مشاهدة مباراة الوحدة والفتح بث مباشر اليوم 07-01-2021 الدوري السعودي

al-wehda-vs-al-fateh
يشهد استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية واحدة من اللقاءات المعقدة والصعبة على العنابي هذا الموسم مشاهدة مباراة الوحدة والفتح بث مباشر اليوم الخميس في ثاني مواجهات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 17:35 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

هل ينجح الوحدة في تحقيق الفوز الرابع على التوالي؟

سلسلة من النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة بالنسبة لفريق الوحدة السعودي أو كما يطلق عليه "العنابي" بعد أن سجل 3 انتصارات متتالية في دوري الأمير محمد بن سلمان، بالتغلب على العين بهدفين لهدف، ثم التفوق على أبها خارج القواعد بهدف نظيف، ثم التفوق في الجولة الماضية على الاتفاق بنتيجة 2-1.

تشكيل الوحدة المتوقع:


في حراسة المرمى : عبدالله العويشير.

في خط الدفاع : ألبرتو بوتيا، بيدرو هنريكي، محمد العمري، حمد الجيزاني.

في خط الوسط : محمد القرني، وليد باخشوين، أنسليموا دي مورايس، هيرناني، جوستافو.

في خط الهجوم : جابر عيسي.

نتائج الوحدة في الفترة الأخيرة منحته 9 نقاط متتالية وقادته للمركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة على 6 نقاط فقط من المتصدر الهلال والفوز اليوم سيقلص الفارق معه إلى 3 نقاط في انتظار مواجهة الزعيم أمام نظيره الباطن غدا الجمعة.

موعد مباراة الوحدة والفتح اليوم


تلتقون مع مباراة الوحدة ضد الفتح في مواجهة صعبة على الطرفين في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما الفتح فيعيش فترة صعبة خاصة على مستوى النتائج والتي تراجعت به للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة والفوز اليوم سيعني له الدخول في منطقة جديدة.

آخر لقاء خاضه الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين كان أمام الاتفاق وحقق الفوز بهدفين لهدف، أما الفتح فقد تفوق على ضمك بنفس النتيجة.
اكتبلنا تعليق