مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 09-01-2021 الدوري المصري

al-zamalek-vs-tala-al-jaish
يطير الفارس الأبيض إلى ملعب الجيش بالسويس من أجل خوض مواجهة قوية أمام الفريق العسكري مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

وكان الزمالك حقق بداية جيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز محققا 10 نقاط في أول 4 مباريات، بعد أن سجل انتصارا في بداية المشوار بهدفين دون رد على نظيره المقاولون العرب، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، قبل أن يتغلب على سموحة بثنائية نظيفة، وفي الجولة الماضية تمكن من العودة من ملعب بتروسبورت بانتصار ثمين بهدفين لهدف.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش اليوم


حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: حازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم.

الهجوم: حميد أحداد.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم


ويلعب نادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

أما نادي طلائع الجيش فقد بدأ موسمه بتعادل أمام الجونة، لكنه خسر في المباريات الأربع التي تلتها بشكل يدعو للدهشة فمنذ شهر تقريبا حقق الفريق العسكري مفاجأة مدوية بعد أن أقصى الزمالك من نصف نهائي كأس مصر وكان ندا قويا للأهلي في المواجهة النهائية التي لم تحسم سوى بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

التشكيل المنتظر لطلائع الجيش أمام الزمالك:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف.

خط الوسط: فرانك ستيفن – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير.

خط الهجوم: ناصر منسي – عمرو جمال.

وتذاع مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق أيمن الكاشف، ويقود الاستوديو التحليلي الإعلامي الشهير مدحت شلبي.
اكتبلنا تعليق