مشاهدة مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم 12-01-2021 الدوري المصري

arab-contractors-vs-serameka
سيكون ملعب المقاولون العرب شاهدا على قمة ذئاب الجبل والوافد الجديد لمسابقة الدوري مشاهدة مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم الثلاثاء في مواجهة مؤجلة من الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.

لم يمر سوى أسبوع على توديع المقاولون العرب لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية من دور الـ32 الأول، على يد النجم الساحلي التونسي، فقد انتهى لقاء الذهاب في الجبل الأخضر بالتعادل السلبي، قبل أن يحسم الفريق التونسي بطاقة التأهل من الملعب الأوليمبي بسوسة، بالفوز على ذئاب الجبل بثنائية مقابل هدف.

موعد مباراة سيراميكا والمقاولون العرب اليوم


تنطلق مباراة المقاولون العرب وسيراميكا اليوم في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 17:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 بتعليق أيمن الكاشف.

في بطولة الدوري المصري الممتاز فقد لعب المقاولون 4 مباريات، فاز في لقاء وجيد على البنك الأهلي بهدفين نظيفين، وخسر في 3 مواجهات أمام الزمالك بنتيجة 2-0، وأمام وادي دجلة بهدفين لهدف، وأمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع:


حراسة المرمى: محمد أبو السعود.

خط الدفاع: خالد الحسيني، فاروقا، حسن الشامي، أمير عابد.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلي، أحمد الشيمي، أحمد داوودا، كريم مصطفى.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

أما فريق سيراميكا فيبدو أفضل حالا من المقاولون العرب، رغم خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي حامل اللقب ثنائية بيضاء، وسبق وأن حقق الفريق الوافد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، وعلى البنك الأهلي 3-1، وخسر من بيراميدز بنتيجة 1-0 وتعادل سلبيا أمام سموحة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام المقاولون العرب:


في حراسة المرمى: عامر عامر.

في خط الدفاع: أحمد محسن - خالد صبحي - طارق سامي - رجب بكار.

في خط الوسط الدفاعي: كوامي بونسو - محمود نبيل.

في خط الوسط الهجومي: محمد توني – محمد إبراهيم – شريف دابو.

في خط الهجوم: شادي حسين.
اكتبلنا تعليق