مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر اليوم 8-1-2021 في كاس الاتحاد الانجليزي

aston-villa-vs-liverpool
يختبر الفيلانز قدراته أمام الريدز في قمة كبيرة مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر اليوم الجمعة في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب فيلا بارك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قمة من العيار الثقيل بين ليفربول وأستون فيلا، والهدف يبدو واضحا جدا أمام كتيبة الألماني يورجن كلوب الذي يرغب في الثأر من الفيلانز، فالجميع يتذكر ما فعله أستون فيلا بزملاء محمد صلاح في بطولة الدوري الإنجليزي وتحديدا الجولة الرابعة حين فاز بسبعة أهداف مقابل هدفين.

في المواجهة التي جمعتهما على نفس الملعب يوم 4 أكتوبر الماضي، شهدت تألق أصحاب الأرض الذين قدموا أفضل مبارياتهم هذا الموسم على الإطلاق، فقد سجل أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا ثلاثية رائعة بجانب تسجيل كل من جون ماكجين وروس باركلي، أما جاك جراليش العقل المدير للفريق فقد أحرز ثنائية رائعة.

ولم يظهر في ليفربول في مواجهة ملعب الفيلا بارك سوى النجم المصري محمد صلاح الذي استغل كرتين ليسجلهما ويحفظ ماء وجه الريدز في ليلة للنسيان بكل تأكيد على المدير الفني يورجن كلوب وأنصاره.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم:


وينزل ليفربول ضيفا على أستون فيلا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة.

في الموسم الماضي من نفس البطولة تقابل الفريقان، وتزامنت مع سفر الريدز إلى قطر لخوض مباريات كأس العالم للأندية ولعب ليفربول بالشباب، وتلقوا هزيمة بخماسية نظيفة أمام أستون فيلا، لكن العزاء الوحيد أن زملاء صلاح عادوا من الدوحة بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخهم.

ليفربول يعيش وضعا صعبا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخرا بعد أن فقد 7 نقاط في آخر 3 مباريات فقط، وهو أمر كارثي بالنسبة لجماهيره والذي صنع أملا كبيرا في حديقة الأولد ترافورد، حيث عاد مانشستر يونايتد لأول مرة منذ سنوات ليتقاسم الصدارة مع الريدز وفي جعبة كل منهما 33 نقطة.

وتعثر ليفربول مؤخرا بشكل لافت حيث تعادل مع وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله ، ثم تعادل أيضا أمام نيوكاسل يونايتد بدون أهداف، وفي المحطة الأخيرة خسر من ساوثهامبتون بهدف دون رد سجله المهاجم المخضرم داني إنجز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا:


حراسة المرمى: كويمين كيليهر.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، ريس ويليامز، نات فيليبس، جيمس ميلنر.

خط الوسط: كورتس جونز، تياجو ألكانتارا، تشامبرلين.

خط الهجوم: مينامينو، أوريجي، شيردان شاكيري.

أما أستون فيلا ومع الحماس الذي يتمتع به لاعبوه عادوا من جديد للواجهة بعد أن كانوا يصارعون من أجل البقاء في الموسم الماضي، والآن هم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ليفربول:


حراسة المرمى: هيتون

الدفاع: تيلور، هاوس، المحمدي، جيلبيرت

الوسط: هوريهان، ناكامبا، رامزي

الهجوم: الغازي، ديفيز، تراوري

وكانت الإصابات ضربت أستون فيلا بصورة كبيرة في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي قد يلقي بظلاله على تأجيل اللقاء في حال ظهور المسحة الأخيرة بوجود عدد كبير من لاعبي الفيلانز اليوم.
اكتبلنا تعليق