مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 12-01-2021 الدوري الاسباني

atletico-madrid-vs-sevilla
يواجه الروخي بلانكوس نظيره الفريق الأندلسي مساء اليوم الثلاثاء مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الأول لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية اليوم


وتشاهدون مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق رؤوف خليف، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نحوم التحليل في الوطن العربي.

فرط ريال مدريد في الفوز بالجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، أمام أوساسونا واكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة فقط.

ماذا يعني الفوز لإشبيلية على أتلتيكو مدريد؟


لن تكون رحلة إشبيلية إلى ملعب الواندا بالزيارة السهلة أو العادية، فهي قمة كبيرة خاصة أن الروخي بلانكوس ليس له بديل عن الفوز للاستمرار على قمة الدوري، أما الفريق الأندلسي فهدفه الأول سيكون الثلاث نقاط والتي تعيده إلى المربع الذهبي.

التشكيل المتوقع لإشبيلية أمام أتلتيكو مدريد:


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: دييجو كارلوس – جوديلج – أكونيا - نافاس

خط الوسط: فيرناندو – إيفان راكيتيتش – جوميز

خط الهجوم: سوسو – أوكامبوس – دي يونج

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الريال، وهو اليوم مطالب بتحقيق الفوز بعد أن تأجلت مباراته في الجولة الثامنة عشر من الليجا أمام أتلتيك بلباو بسبب سوء الأحوال الجوية.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع:


حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: تريبييه، هيرموسو، فيليبي، سافيتش

وسط الملعب: هيريرا، كوكي، لورينتي، كاراسكو

الهجوم: سواريز، جواو فيلكس

موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد


ويحط إشبيلية رحاله في ملعب أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق