مشاهدة مباراة بينفينتو وميلان بث مباشر اليوم 03-01-2021 الدوري الايطالي

benevento-vs-ac-milan
يرفع الميلانيستا شعار "الخطأ ممنوع" في رحلته إلى بينفينتو مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو بث مباشر اليوم الأحد في واحدة من أهم مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتا كولومبا.

صحيح أن نادي ميلان يقدم مستويات كبيرة، لكنه سيلتقي بفريق عنيد تمكن من استعادة الثقة بعدد من الانتصارات المهمة بعد الفوز على جنوى بثنائية نظيفة، وهي النتيجة التي حضرت أمام أودينيزي، في الجولتين الماضيتين، ومن قبلهما لقاء لاتسيو والتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهو ما يعني أن النسق يرتفع وهو ما يهدد الروسونيري في مواجهة اليوم.

تشكيل بينفينتو المتوقع أمام ميلان:


حراسة المرمى: لورينزو مونتيبو.

خط الدفاع: كاميل جليك – لوكا كالديرولا – فيديريكو باربا – جايتانو ليتيزيا.

خط الوسط: بيرباريم هيتيماي – باسكوالي شيتاريلا – أرتور يونيتا.

خط الهجوم: ريكاردو إمبروتا – جانليوكا لابادولا – جيانلوكا كبراري.

موعد مباراة ميلان ضد بينفينتو اليوم


ينزل زملاء الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ضيوفا على نظيره بينفينتو في لقاء يذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق أحمد الطيب وينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

ويعتلي ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان والتعثر قد يمنح الأخير التفوق واعتلاء الصدارة، فهل يتمكن بينفينتو من إحداث المفاجأة وإيقاف قطار الميلانيستا السريع نحو التتويج بلقب الكالتشيو.

وحقق ميلان الفوز في 3 مباريات من آخر 5 لقاءات لعبها أبناء المدرب ستيفانو بيولي، فقد تفوق على سامبدوريا وساسولو ولاتسيو وتعادل في مواجهتين أمام بارما وجنوى.

التشكيل المنتظر لميلان أمام بينفينتو:


حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: كالابريا – كالولو – رومانيولي – دالوت.

خط الوسط: تونالي – كيسي – ريبيتش – كالهانجولو – كاستيخو.

الهجوم: لياو.
اكتبلنا تعليق