مشاهدة مباراة كالياري ونابولي بث مباشر اليوم 03-01-2021 الدوري الايطالي

cagliari-vs-napoli
يأمل فقراء الجنوب في العودة من ميدان كالياري بنتيجة إيجابية مشاهدة مباراة نابولي وكالياري بث مباشر اليوم الأحد على ملعب سردينيا أرينا ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويسعى نادي نابولي الذي فرط في نقاط كثيرة هذا الموسم، أن يجد لنفسه طريقا نحو المربع الذهبي بعد أن وصل للنقطة الخامسة والعشرين يحتل بها المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو.

ولعب نادي نابولي 5 مباريات في شهر ديسمبر الماضي، حيث تفوق في مباراتين فقط على كروتوني برباعية نظيفة، وعلى سامبدوريا بثنائية مقابل هدف، وخسر في مناسبتين أمام إنتر ميلان بهدف دون رد وأمام لاتسيو بثنائية نظيفة، وحسم التعادل نتيجة الجولة الماضية أمام تورينو بهدف لمثله.

تشكيل كالياري المتوقع أمام نابولي اليوم


في حراسة المرمى: روبين أولسين.

في خط الدفاع: فابريزيو كاسياتوري، فابيو بيساكاني، راجنار كلافان، لوكا بيليجريني.

في خط الوسط: ماركو روج، لوكا تشيجاريني، ناهيتان نانديز، رادجا ناينجولان.

في خط الهجوم: جواو بيديو جلفاو، جيوفاني سيميوني.

أما كالياري فيأمل في تجاوز نابولي مستغلا عامل الأرض الذي لا يبدو أن يلعب دورا خاصة مع ابتعاد الجماهير عن الملاعب خوفا من فيروس كورونا الذي يضرب العالم كله حاليا، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

تشكيل نابولي المتوقع أمام كالياري:


حارس المرمى: ميريت

خط الدفاع: غلام - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو

خط الوسط: ديم - فابيان - زيلينسكي

الهجوم: إنسيني - ميرتنز – بوليتانو

توقيت مباراة نابولي ضد كالياري اليوم


ويلتقي نابولي مع كالياري اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو.
اكتبلنا تعليق