مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وفياريال اليوم بث مباشر 08-01-2021 الدوري الاسباني

celta-de-vigo-vs-villarreal
يخوض سيلتا فيجو نظيره الغواصات الصفراء على ملعب بالايدوس مشاهدة مباراة فياريال وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سيلتا فيجو يبحث عن فوز جديد يضمن له الكثير من العودة لترتيب جيد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وهو اليوم أمام فياريال المنافس الصعب والقوي، حيث بدأ موسمه بالتعادل السلبي بدون أهداف، وتفوق على فالنسيا في المحطة الثانية، وتعادل إيجابيا أمام بلد الوليد بهدف لمثله، وخسر بثلاثية نظيفة أمام برشلونة، قبل أن يواصل السقوط ويخسر من أوساسونا بثنائية بيضاء، وتعرض للهزيمة مجددا أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0.

في المحطة التالية تعادل مع ليفانتي بهدف لمثله، ثم خسر من ريال سوسيداد برباعية مقابل هدف، وتعادل مع إلتشي بهدف لمثله، قبل أن يخسر من إشبيلية برباعية مقابل هدفين، وجاء التفوق على غرناطة في الجولة التالية بثلاثة أهداف لهدف، ثم تفوق على أتلتيك بلباو بثنائية، وعلى قادش برباعية نظيفة، قبل أن يحقق انتصاره التالي على ديبورتيفو ألافيس بثنائية نظيفة، وتعادل أمام خيتافي بهدف في كل شبكة، قبل أن يحقق انتصارا جديدا على هويسكا بنتيجة 2-1، وأخيرا جاءت الخسارة في الجولة الماضية أمام ريال مدريد بثنائية نظيفة.

موعد مباراة سيلتا فيجو وفياريال اليوم


يستضيف نادي سيلتا فيجو نظيره فياريال اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وفياريال اليوم


وتشاهدون مباراة سيلتا فيجو وفياريال اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق مضر اليوسف وهي تأتي في افتتاحية المرحلة الثامنة عشر من الليجا.

وكان فياريال حقق الفوز في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني على حساب ليفانتي بهدفين مقابل هدف، وتأهل إلى الدور الثالث من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن اكتسح زامورا برباعية مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق