مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر 03-01-2021 الدوري الانجليزي

chelsea-vs-man-city
سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، ويتفوق عليه تشيلسي صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف مع الوضع في الاعتبار أن هناك مباراتان مؤجلتان لأبناء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم


ويحل نادي مانشستر سيتي ضيفا على تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

تفوق تشيلسي في البداية ببطولة الدوري الإنجليزي على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم خسر من ليفربول بثنائية نظيفة وتعادل أمام وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لمثلهم، م تفوق على كريستال بالاس برباعية نظيفة، وتعادل مجددا أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف في كل شبكة، قبل أن يتعادل سلبيا أمام مانشستر يونايتد، بعدها تفوق البلوز على بيرنلي بثلاثية بيضاء، ث على شيفيلد يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وأحرز تشيلسي انتصارا جديدا على حساب نيوكاسل يونايتد بثنائية بيضاء، وتعادل بدون أهداف أمام توتنهام هوتسبر ثم تفوق على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، وخسر من إيفرتون بهدف ، ثم تعرض للهزيمة من وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، قبل أن يستعيد ثقته ويحرز انتصارا بثلاثية نظيفة على وست هام يونايتد، وخسر من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية تعادل مع أستون فيلا.

ومن المنتظر أن يبدأ تشيلسي مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي على هذا النحو:


في حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: جيمس - تياجو سيلفا - كيرت زوما - بين تشيلويل

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - ماسون ماونت

خط الهجوم: كاي هافرتز - تيمو فيرنر - أولفييه جيرو

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 5 مباريات خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تفوق على فولهام بثنائية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام نيوكاسل يونايتد، وحقق الفوز على ساوثهامبتون بهدف دون رد، وتعادل أمام مانشستر يونايتد وساوثهامبتون.

التشكيل المحتمل لمانشستر سيتي أمام تشيلسي:


في حراسة المرمى: زاك ستيفين.

في خط الدفاع: بينيامين ميندي – جون ستونز – روبين دياز – جواو كانسيلو.

في خط الوسط: رودري – فيرناندينيو – كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: رياض محرز – سيرجيو أجويرو – رحيم ستيرلينج.
اكتبلنا تعليق