مشاهدة مباراة تشيلسي وموركامب بث مباشر اليوم 10-01-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي

chelsea-vs-morecambe-fc
يستقبل البلوز نظيره موركامب في مواجهة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مشاهدة مباراة تشيلسي وموركامب بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج.

المدير الفني لتشيلسي فرانك لامبارد بدت عليه علامات الهدوء رغم الخسارة في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف على نفس الملعب الذي يحتضن مواجهة اليوم.

لامبارد أعلن بشكل واضح أن الفريق يحتاج إلى الوقت للظهور بشكل أكثر قوة، وأكد أن التحديات والضغوطات التي يجدها في تشيلسي تمنحه قوة إضافية وخبرة أكثر من أجل إعادة البلوز لمنصات التتويج.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام موركامب:


في حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: جيمس - تياجو سيلفا - كيرت زوما - بين تشيلويل

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - ماسون ماونت

خط الهجوم: كاي هافرتز - تيمو فيرنر - أولفييه جيرو

وبعد خروج تشيلسي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام توتنهام هوتسبر من دور الستة عشر، أصبح الفريق ينافس على بطولة كأس الاتحاد التي يلتقي خلالها اليوم بمنافسه موركامب على أمل الانتقال للدور الرابع دون إرباك الحسابات، كما أن هناك بطولة الدوري الإنجليزي تبدو قريبة خاصة مع تعثر الأندية الأخرى، وتبقى البطولة الأكثر أهمية للبلوز والتي لم يتوج بها الفريق سوى في مناسبة وحيدة عام 2012 على حساب بايرن ميونخ الألماني ألا وهي بطولة دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة تشيلسي وموركامب اليوم


ويلتقي تشيلسي ضد موركامب اليوم في تمام الساعة 15:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 16:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 16:30 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 16:30 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 16:30 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 17:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 16:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 15:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 15:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 15:30 مساء بتوقيت الأردن.

ويمكنكم متابعة مباراة تشيلسي اليوم أمام ضيفه موركامب عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق حسن العيدروس، والهدف واضح هو حصد بطاقة التأهل.
اكتبلنا تعليق