نتيجة مباراة برشلونة وكورنيلا اليوم 21-01-2021 كأس ملك إسبانيا

cornella-vs-barcelona
يتجه عشاق الساحرة المستديرة نحو كورنيا والذي يستقبل البلاوجرنا  اليوم الخميس في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتمنى المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان أن يخرج فريقه من حالة الإحباط التي تسيطر عليه خلال الفترة الأخيرة بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بلباو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعرض نادي برشلونة لهزيمة قاسية وقاتلة من أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة 3-2، وتسبب الأخطاء الدفاعية القاتلة في تلقي أهداف اللقاء، وهو ما جعل الأمر صعبا على كتيبة كومان.

توقيت مباراة برشلونة وكورنيلا اليوم


ويلتقي برشلونة مع كورنيلا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت بغداد.

وتشاهدون مباراة برشلونة اليوم عبر Match Football 1 وتنطلق مع حلول الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

ميسي أبرز الغائبين عن مباراة كأس ملك إسبانيا


تلقى ليونيل ميسي البطاقة الحمراء في مباراة أتلتيك بلباو بنهائي كأس السوبر الإسباني، بعد أن قام بالاعتداء على لاعب الفريق الباسكي في نهاية الوقت الإضافي الثاني وبعدها أصدرت لجنة الانضباط قرارها بإيقاف البولجا مباراتين فقط، لكن برشلونة أكد في بيان رسمي أنه سيقوم بالتظلم من أجل تخفيف العقوبة.

وسيغيب ميسي عن مواجهة اليوم أمام كورنيلا بشكل رسمي بسبب الإيقاف، كما أنه يغيب عن لقاء إلتشي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، كما أن سيرجينيو ديست الظهير الأيمن للبلاوجرانا سيغيب عن لقاء الكأس بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام كورنيلا:


في حراسة المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: جونيور فيربو – رونالد أراوخو – مينجويزا – سيرجي روبيرتو

في خط الوسط الدفاعي: فرينكي دي يونج – ميراليم بيانيتش

في خطا الوسط الهجومي: مارتين برايثوايت – بيدري – عثمان ديمبيلي

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان
اكتبلنا تعليق