مشاهدة مباراة ضمك والفتح بث مباشر اليوم 01-01-2021 الدوري السعودي

damac-vs-al-fateh
يلاقي ضمك نظيره الفتح في مواجهة لن تكون سهلة على الأخير مشاهدة مباراة ضمك والفتح بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعاني فريق ضمك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد أن تواصلت نتائجه السلبية وتواجده في المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط فقط.

بدأ ضمك مشواره في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان بالخسارة من الرائد بنتيجة 3-2، ثم خسر مجددا أمام القادسية بنتيجة هدفين لهدف، وأمام الهلال بثنائية نظيفة، قبل أن يحصل على النقطة الأولى في المسابقة بعد تعادله أمام الفيصلي بدون أهداف، وخسر من العين بهدفين دون رد.

وفي الجولة التالية تعرض ضمك للهزيمة من الشباب بثنائية مقابل هدف، قبل أن يحقق انتصاره الأول على حساب الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي الجولة التي تلتها، خسر من الإتفاق بنتيجة 4-2، وفي آخر جولتين جمع 4 نقاط بعد الفوز على أبها بثنائية والتعادل أمام النصر بهدفين لمثلهما.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الفتح:


حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كريستيان ليما، محمد الزبيدي، طارق عبدالله.

خط الوسط : عبدالله العمار، سيرجيو فيتور، عبدالعزيز المجرشي، إبراهيم الشنيحي، محمد محسن.

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

الضيوف في لقاء اليوم يدخلون مواجهة ضمك وهم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، وهم يحاولون البحث عن فوز ربما ينتشلهم من هذا المركز إلى وضعية أفضل في المسابقة.

تشكيل الفتح المتوقع أمام ضمك:


حراسة المرمى: ماكسيم كوفال.

خط الدفاع: محمد ناجي، مروان سعدان، توفيق بوحميد، نواف بوشل.

خط الوسط: عمار الدحيم، محمد السعيد ، علي الزقعان، ساسا جوفانوفيتش، ماجد كنبة.

خط الهجوم: سفيان بن دبكة.

موعد مباراة الفتح وضمك اليوم


ويتأهب الفريقان لخوض غمار الجولة 11 من الدوري السعودي في مواجهة تأتي في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت مسقط، وتذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD بتعليق عيسى الحربين.
اكتبلنا تعليق