مشاهدة مباراة ضمك والوحدة بث مباشر اليوم 15-01-2021 الدوري السعودي

damac-vs-al-wehda
ينزل العنابي ضيفا على نظيره ضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مشاهدة مباراة ضمك والوحدة بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة ضمك ضد الوحدة على الهواء مباشرة من خلال قناة KSA Sports 1 HD بتعليق خالد اليوسف، مع وجود استوديو تحليلي لمباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة.

وتعد مباراة اليوم واحدة من اللقاءات الصعبة في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، فالوحدة الذي يحل ضيفا على ضمك، يأمل في أن يواصل التقدم نحو المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الوحدة وضمك اليوم


يضرب نادي الوحدة موعدا مع نظيره ضمك في تمام الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي فريق ضمك في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط، فلم يحقق الفريق المتذيل للترتيب فوزين فقط في 12 لقاء خاضه هذا الموسم، واليوم يبحث عن فوزه الثالث والذي ربما يمنحه الأمل من أجل تحقيق الهدف الأول وهو البقاء في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتمكن الوحدة الطامح للانتقال إلى المربع الذهبي لتحقيق الفوز اليوم، في تحقيق 3 انتصارا في آخر 5 مواجهات لعبها في الموسم الجاري، قبل أن يصدم بضمك في مهمة ليست سهلة، فقد سجل الانتصار على العين بهدفين مقابل هدف، وعلى أبها بهدف نظيف، وعلى الاتفاق بهدفين لهدف، وتعادل أمام الفتح بدون أهداف، وخسر في لقاء وحيد أمام اتحاد جدة.
اكتبلنا تعليق