مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز 05 بث مباشر اليوم 16-01-2021 الدوري الالماني

dortmund-vs-mainz
يخوض أسود الفيستفاليا اختبارا قويا أمام ماينز مساء اليوم مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وماينز بث مباشر اليوم السبت في الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني على ملعب سيجنال إيدونا بارك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتوقع الإعلام الألماني أن تكون مباراة دورتموند اليوم أمام ماينز نزهة كروية لأسود الفيستفاليا، خاصة في ظل تراجع مستوى الضيوف، وتذيلهم لجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 6 نقاط فقط.

ويمكن أن تكون الفرصة سانحة أمام إيرلينج هالاند الخطير لتسجيل المزيد من الأهداف والاقتراب من مهاجم بايرن ميونخ روبيرت ليفاندوفسكي، خاصة أن دفاع ماينز هو ثاني أضعف دفاع في الدوري الألماني بعد شالكه.

فرصة جيدة لفريق بروسيا دورتموند للتقدم نحو المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، حيث يحتل حاليا المركز الرابع ويمتلك في رصيده 28 نقطة، وهو على بعد 3 نقاط من لايبزيج صاحب الوصافة، و5 نقاط من بايرن ميونخ الذي يعتلي صدارة البوندسليجا.

تشكيل دورتموند المتوقع أمام ماينز:


حراسة المرمي : رومان بوركي

الدفاع : ماتس هوميلس - دان أكسيل زاجادو - ماتيو جاومي موري - نيكو شولز

الوسط : سانشو - براندات - فيتسل - محمود داوود - ايمري تشان

الهجوم : إيرلينج هالاند

موعد مباراة بروسيا دورتموند وماينز اليوم


يحل نادي ماينز ضيفا على نظيره بروسيا دورتموند في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وماينز اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة بروسيا دورتموند وماينز على الهواء مباشرة عبر قناة Sky Sport Uno Italia وقناة beIN Sports Fr 6 HD max في المواجهة التي تأتي على ملعب سيجنال إيدونا بارك وتقام بدون حضور جماهيري.
اكتبلنا تعليق