مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 16-01-2021 الدوري المصري

el-masry-vs-al-zamalek
سيواجه الفارس الأبيض صعوبات كبيرة عندما يرحل لمواجهة الأخضر البورسعيدي مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم الثلاثاء في واحدة من لقاءات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

صعوبة اللقاء على الزمالك تكمن في قوة نادي المصري الهجومية والدفاعية، وهو ما أثبته رجال المدرب علي ماهر في المباريات الأولى من بطولة الدوري الممتاز، فالفريق البورسعيدي لم يخسر حتى الآن وتفوق على نفسه في مجمل مباريات الدوري، بتحقيقه انتصارين على أسوان بثلاثية نظيفة، والثاني على غزل المحلة بهدف نظيف.

باقي المباريات واجه المصري سوء توفيق فلم يتمكن من ترجمة الفرص الكثيرة التي أتيحت له ليخرج متعادلا في 4 لقاءات، أحدهما بدون أهداف أمام الإسماعيلي في ستاد برج العرب، والمباريات الثلاث الأخرى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام الجونة ومصر للمقاصة وأخيرا الاتحاد السكندري.

التشكيل المتوقع للمصري أمام الزمالك:


في حراسة المرمى: أحمد مسعود

في خط الدفاع: أحمد شديد قناوي - أحمد شوشة - عمرو موسى - علاء عطا

في خط الوسط الدفاعي: فريد شوقي - سعيدو سيمبوري

في حط الوسط الهجومي: أحمد رفعت - عمر كمال - محمد عنتر

في خط الهجوم: أحمد جمعة

ويتقاسم الزمالك صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز مع الأهلي وفي رصيد كل منهما 13 نقطة، حيث تفوق على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام سموحة في الجولة الثالثة، وتغلب على إنبي بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الانتصار على طلائع الجيش بثلاثية بيضاء، وحضر التعادل الإيجابي مرة واحدة أمام بيراميدز.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري:


في حراسة المرمى: محمد أبوجبل

في خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي

في خط الوسط الدفاعي: إمام عاشور - طارق حامد

في خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي - يوسف أوباما - محمد سيد زيزو

في خط الهجوم: عمر السعيد

موعد مباراة المصري الزمالك اليوم


ويلتقي الزمالك مع المصري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة.

وتشاهدون مباراة المصري البورسعيدي ضد الزمالك اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ON Time Sports 1 HD ويعلق عليها كل من من مؤمن حسن على القناة الصوتية الأولى ومحمد الغياتي عبر القناة الصوتية الثانية.
اكتبلنا تعليق