مشاهدة مباراة الزمالك وانبي بث مباشر اليوم 02-01-2021 الدوري المصري

enppi-vs-al-zamalek
يحط الفارس الأبيض رحاله في ملعب بتروسبورت أمام الفريق البترولي مشاهدة مباراة إنبي والزمالك بث مباشر اليوم السبت في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي اليوم


تلتقون مع متابعة مباراة الزمالك ضد إنبي اليوم في المحطة الخامسة من الدوري المصري الممتاز وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق حاتم بطيشة.

انطلق مشوار الزمالك في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بالتغلب على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، أحدهما عن طريق النيران الصديقة، والثاني بواسطة مصطفى محمد والذي تأكد غيابه عن لقاء إنبي اليوم، فاللاعب ربما سينتقل إلى الدوري الفرنسي بعد عدم الحضور للتدريبات قبل أن يعود لكن تمرد اللاعب سيكون فارقا في تحديد موقف البرتغالي جايمي باتشيكو الذي طلب ضم صفقة جديدة.

في اللقاء الثاني عاد الزمالك من ملعب الدفاع الجوي بنتيجة التعادل أمام بيراميدز بهدف لمثله، وفي المواجهة السابقة تغلب أبناء المدرب جايمي باتشيكو على سموحة بثنائية نظيفة جاءت من توقيع أشرف بن شرقي من ركلة جزاء وأحمد فتوح.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي:


حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، أحمد فتوح.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، إسلام جابر.

في خط السوط الهجومي: يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم : حميد أحداد.

على الجانب الآخر فإن إنبي خسر أولى مبارياته في بطولة الدوري الممتاز بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة مصر للمقاصة لكن لصالح الفريق البترولي، في حين حضر التعادل في الجولة الماضية.

تشكيل إنبي المتوقع أمام الزمالك


محمود جاد، رامي صبري، عبد الرحمن عامر، صلاح الدين عاطف، كريم فؤاد، إبراهيم جلال، مصطفى شلبي، حامد إسماعيل، هشام عادل، دينو بيتر، مصطفى عادل.

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم


يتطلع الزمالك لخوض مباراته اليوم من أجل الهدف حيث تبدأ المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق