-->

مشاهدة مباراة الترجي والأهلي بني غازي بث مباشر اليوم 06-01-2021 دوري أبطال أفريقيا

esperance-tunis-vs-al-ahly
تتجه أنظار جمهور شمال إفريقيا إلى الملعب الأوليمبي حمادي العقربي من أجل مشاهدة مباراة الترجي التونسي والأهلي بني غازي بث مباشر اليوم الأربعاء في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يرغب في حمل لقبها من جديد ، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الترجي يأمل أن يخرج من الكبوة التي مر بها في الموسم الماضي، خاصة أنه ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من الأدوار الإقصائية على يد الزمالك، كما أنه خسر من الفارس الأبيض في بطولة السوبر الإفريقي في المواجهة التي أقيمت في قطر.

الترجي قادم من انتصار كبير ومهم في بطولة الدوري التونسي على نظيره وغريمه النجم الساحلي بهدفين دون رد، بعد أن سجل كل من علاء الدين المرزوقي وغيلان الشعلالي "من ركلة جزاء" ليحتل صدارة الرابطة التونسية المحترفة الأولى.

وتشاهدون مباراة الترجي الرياضي التونسي مع نظيره الأهلي بني غازي اليوم عبر قناة Television Tunisienne 1 التي تنقل اللقاء عبر القمر الصناعي نايل سات وذلك بتعليق سامي بوعزيز.

التشكيل المنتظر للترجي أمام الأهلي بنغازي:


حراسة المرمى: معز بن شريفية.

خط الدفاع: محمد أمين المسكيني – خليل شمام – محمد أمين توجاي – أمين بن حميدة.

خط الوسط: عبد الرؤوف بن غيث – غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي.

خط الهجوم: حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة - طه ياسين الخنيسي.

هذا الانتصار سيعطي مزيدا من الثقة لكتيبة المدير معين الشعباني الذي يستمر في تدريب الفريق وتوج معهم ببطولة دوري أبطال إفريقيا في مناسبتين عامي 2018 و2019 قبل أن يتوج بها الأهلي في النسخة الماضية.

توقيت مباراة الترجي الرياضي والأهلي بنغازي:


ويلتقي الترجي الرياضي التونسي مع الأهلي بني غازي اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال.
اكتبلنا تعليق