مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر اليوم 08-01-2021 الدوري الالماني

gladbach-vs-bayern-munich
يلتقي الفريق البافاري مع نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في البوندسليجا مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية الأسبوع الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب بروسيا بارك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

لم يغب نادي بايرن ميونخ كثيرا عن قمة الترتيب إلا في جولة وحيدة شعر خلالها لايبزيج بأنه قريب من اللقب، إلا البافاري بقيادة مدرب هانزي فليك تمكن من قتل معنويات الفريق الخصم، وعاد من جديدة للصدارة رافعا رصيده للنقطة الثالثة والثلاثين بفارق نقطتين عن الثيران الحمراء صاحب المركز الثاني.

في آخر 4 مباريات خاضها بايرن ميونخ تمكن من تحقيق الفوز في 3 مواجهات على فولفسبورج بهدفين مقابل هدف، وحضرت النتيجة ذاتها أمام باير ليفركوزن، وعلى ماينز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام يونيون برلين.

يلعب نادي بايرن ميونخ مباراته اليوم أمام مونشنجلادباخ ، ثم ينتقل إلى ملعب هولشتاين كيل لمواجهة سهلة نسبيا في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا والمقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام بوروسيا مونشنجلادباخ:


في حراسة المرمى: نوير

في خط الدفاع: ألابا، هيرنانديز، سولى، بواتينج

في خط الوسط: توليسو، مولر، جنابرى

في خط الهجوم: كومان، ليفاندوفسكي، سانى

بوروسيا مونشنجلادباخ الذي فجر مفاجأة كبيرة بعبوره إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب كل من إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني، لكنه يتراجع قليلا في جدول ترتيب الدوري الألماني حيث يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة.

التشكيل المتوقع لبورسيا مونشنجلادباخ أمام بايرن ميونخ:


في حراسة المرمى: ايان سومر

في خط الدفاع: رامي بن سبعيني - ماتياس جينتر - نيكو إلفيدي - ستيفان لاينر

في خط الوسط: فلوريان نيوهاوس - يوناس هوفمان - ماركوس تورام - لارس شتيندل

في الهجوم: باتريك هيرمان- رافاييل

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مونشنجلادباخ


وتتابعون مباراة بايرن ميونخ ضد بورسيا مونشنجلادباخ اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق