مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم 09-01-2021 الدوري الاسباني

granada-vs-barcelona
ينتقل البلاوجرانا إلى ملعب نويفو لوس كارمينيس لخوض اختبار صعب أمام الفريق الأندلسي مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

فياريال حقق فوزا كاسحا على نظيره سيلتا فيجو برباعية نظيفة أمس الجمعة، ليرفع رصيده للنقطة 32 ويخطف المركز الثالث من برشلونة صاحب النقاط الـ 31 الذي تراجع بشكل مؤقت إلى المركز الرابع.

برشلونة عاد من جديد للصورة بعد أن أحيا آماله في التقدم نحو الصدارة ومراكز المقدمة بالفوز على أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي تألق من خلالها ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية واعتلى على صدارة ترتيب هدافي الليجا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام غرناطة:


حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الوسط: ديست، آراخو، مينجويزا، ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: جريزمان، ديمبلي، ميسي.

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم


ويحل نادي برشلونة ضيفا على غرناطة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم


ويدخل نادي برشلونة مباراته اليوم أمام غرناطة في لقاء يأتيكم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي، ومع وجود استوديو تحليلي ضم نجوم التحليل في الوطن العربي.

وقدم غرناطة الكثير من الجودة في مبارياته خلال الموسم الجاري فبعد 16 مباراة خاضها في الليجا سجل 7 انتصارات وتعادل في 3 مناسبات وخسر في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام برشلونة:


في حراسة المرمى: روي سيلفا

في خط الدفاع: كارلوس نيفا - جيرمان سانشيز - دومينجوس دوارتي - ديمتري فولكوير

في خط الوسط الدفاعي: ماكسيم جونالونس - آنجيل هيريرا

في خط الوسط الهجومي: كينيدي - لويس سواريز - أنطونيو بويرتاس

في خط الهجوم: سولدادو
اكتبلنا تعليق