مشاهدة مباراة برشلونة وهويسكا بث مباشر اليوم 03-01-2021 الدوري الاسباني

huesca-vs-barcelona
يستضيف الفريق الكتالوني نظيره هويسكا على ملعب ألكوراز مشاهدة مباراة برشلونة وهويسكا بث مباشر اليوم الأحد في الأسبوع السابع عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هويسكا وبرشلونة اليوم


تشاهدون مباراة برشلونة ضد هويسكا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي، كما يمكنكم متابعتها من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس بخاصية 4K.

مشوار "متذبذب" لبرشلونة في الليجا


برشلونة سيكون على موعد مع مواجهة هويسكا صاحب المركز الأخير بعد 15 مواجهة خاضها في الليجا بدأها بمواجهة فياريال والفوز برباعية نظيفة ثم تفوق على سيلتا فيجو بثلاثية بيضاء، قبل أن يتعادل مع إشبيلية بهدف لمثله، وسقط أمام خيتافي بهدف دون رد، وتواصلت النتائج السلبية بالخسارة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، وتعادل مجددا أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله، ثم تفوق على ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وعاد برشلونة ليتجرع طعم الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف من خطأ فادح للحارس الألماني مارك تير شتيجن، واكتسح أوساسونا برباعية بيضاء، وخسر من قادش بهدفين لهدف، قبلأن يحقق الانتصار على ليفانتي بهدف نظيف، وعلى ريال سوسيداد بثنائية مقابل هدف، ثم تعادل أمام فالنسيا بهدفين لمثلهما، وحقق فوزا عريضا على بلد الوليد في الجولة التالية، قبل أن يتعادل مع إيبار بهدف في كل شبكة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام هويسكا:


حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أراخو، لينجليه، جوردي ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري

خط الهجوم: ديمبلي، جريزمان، ميسي.

ويحتل فريق برشلونة المركز السادس بجدول ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة باحثا عن انتصاراه رقم 8 هذا الموسم، وسط منافسة شرسة من أكثر من ناد في مقدمتهم أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة ضد هويسكا اليوم


ويخوض نادي برشلونة مواجهة صعبة أمام هويسكا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي هويسكا في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 12 نقطة، وسيحتاج إلى تحقيق مفاجأة من أجل مباغتة برشلونة خاصة أن الفريق الكتالوني تعثر أمام أندية أقل في المستويات الفنية وجودة اللاعبين.
اكتبلنا تعليق