مشاهدة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم 17-01-2021 الدوري الايطالي

inter-vs-juventus
يحل نادي السيدة العجوز ضيفا على نظيره الأفاعي في ليلة كروية مميزة في الكالتشيو مشاهدة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الأسبوع الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب جيوزيبي مياتزا "سان سيرو".

قمة ربما لن تحسم لقب الكالتشيو، لكنها مؤثرة في مشوار المسابقة، حيث يتنافس على اللقب هذا الموسم أكثر من منافس وهو أمر غير معتاد في السنوات الأخيرة، حيث كان يوفنتوس هو من يقود المشهد وتصارع عدة أندية على المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس اليوم


ويخوض نادي إنتر ميلان ضد يوفنتوس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن.

وتتابعون مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

يوفنتوس بعد ان تلقى هزيمة قاسية من فيورنتينا على ملعب أليانز أرينا قبل عدة جولات، وهو يحقق الانتصارات واحدة تلو الأخرى، بدايمة من اكتساح أودينيزي برباعية مقابل هدف، وتفوق على ميلان المتصدر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يحقق السيدة العجوز الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الثقة زادت لأبناء المدير الفني أندريا بيرلو الذي تجاوزو نظيرهم جنوى في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء امتد للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

تشكيل يوفنتوس المتوقع:


في حراسة المرمى: تشيزني

في خط الدفاع: دانيلو – ديميرال – بونوتشي – فرابوتا

في خط الوسط: كييزا – رابيوت – بنتانكور

في خط الهجوم: رامزي – موراتا – رونالدو

إنتر ميلان يمر بكثير من الأوقات الصعبة ويتعثر في مباريات سهلة نسبيا ويهدر النقاط، لذا فإنه لم يتمكن من اللحاق بجاره ميلان حتى الآن، وقد خسر من سامبدوريا قبل جولتين وتعادل في لقاء روما بالجولة الماضية.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام يوفنتوس:


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: سكرينيار، باستوني، دي فري.

خط الوسط: أشرف حكيمي، باريلا، فيدال، جاليارديني، يونج.

خط الهجوم: لوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو.
اكتبلنا تعليق