مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم 10-01-2021 الدوري الايطالي

juventus-vs-sassuolo
يلتقي البيانكونيري مع نظيره ساسولو مساء اليوم مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يوفنتوس يتفوق في الأونة الأخيرة وخاصة في آخر مباراتين أمام كل من أودينيزي وميلان، وخاصة الجولة الماضية والفوز على المتصدر الروسونيري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما جعل الأمور تبدو ميسرة على زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تحقيق اللقب.

توقيت مباراة يوفنتوس ضد ساسولو اليوم


ويخوض نادي يوفنتوس مباراته المرتقبة أمام ساسولو عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وقناة بي إن سبورت اتش دي 1 ويعلق عليها المصري علي محمد علي.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة على بعد 11 نقطة من ميلان المتصدر، لكن الفارق من الممكن أن يتقلص إلى 8 نقاط في حال حقق الانتصار اليوم على ساسولو.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ساسولو:


حراسة المرمى: بوفون.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، دي ليخت، بونوتشي، دانيلو.

خط الوسط: كولوسوفيسكي، ماكيني، بينتانكور،رامسي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، موراتا.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم


يصطدم يوفنتوس بنظيره ساسولو اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

ساسولو يواصل التفوق والتألق هذا الموسم، فقد وصل بعد أن لعب 16 مواجهة، إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة.

تشكيل ساسولو المتوقع أمام يوفنتوس:


حراسة المرمى: أندريا كونسيلي.

الدفاع: روجيريو - جيانماركو فيراري - فلاد كيريكيش - كان أيهان.

الوسط: مانويل لوكاتيلي - مكسيم لوبيز - جيريمي بوجا.

الهجوم: حامد تراوري - ميرت مولدور - جياكومو راسبادوري.
اكتبلنا تعليق