مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر اليوم 03-01-2021 الدوري الايطالي

juventus-vs-udinese
يستقبل البيانكونيري نظيره أودينيزي في لقاء صعب مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم وسط رغبة حقيقية من الجميع في السيدة العجوز لتدارك الهزيمة السابقة.

حصل لاعبو الدوري الإيطالي على فترة من الراحة جاءت بسبب أعياد الميلاد، ويعود اليوم الجميع للعمل من جديد، لكن يوفنتوس لديه تحد خاص خاصة بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الماضية أمام فيورنتينا بثلاثة أهداف دون رد، وسط ذهول من جماهيره ونجمه كريستيانو رونالدو الذي عاش أصعب أيامه.

يوفنتوس بعد الخسارة الثقيلة من فيورنتينا تراجع إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وتوقف رصيده عند النقطة الرابعة والعشرين، وبات عليه الخروج من هذا المأزق بالعودة لسكة الانتصارات.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أودينيزي:


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: ماتيس دي ليخت، ليوناردو بونوتشي، أليكس ساندرو، دانيلو

في خط الوسط: آرون رامسي، رودريجو بينتانكور، ويستون ماكيني

في خط الهجوم: فيديريكو كييزا، باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو

ويقود قمة يوفنتوس وأودينيزي الحكم بييرو جياكوميلي والتي تأتي في وقت صعب على الفريقين، ويعاونه كل من فيليبو فاليرياني ونيكولو باجليارديني والحكم الرابع ايجينو اباتيستا، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق حفيظ دراجي.

ويحتل أودينيزي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة أي بفارق 9 نقاط كاملة عن يوفنتوس ويبحث عن استغلال الحالة التي سيظهر عليها نجوم السيدة العجوز.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: خوان موسو

خط الدفاع: بريام نويتينك - سيباستيان دي مايو - رودريجو بيساو

خط الوسط: كين سيما - سيكو فوفانا - رودريجو دي بول - ويليام تروست إيكونج - ينس لارسين

في الهجوم: ليا نيستوروفسكي - كيفين لازانيا

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم


وتلتقون مع مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق