-->

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر اليوم 13-01-2021 كأس إيطاليا

juventus-vs-genoa
يستقبل فريق السيدة العجوز نظيره جنوى في اختبار صعب مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا على ملعب أليانز ستاديوم، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بيرلو يتعرض لانتقادات رغم الانتصارات


الانتصارات التي حققها فريق يوفنتوس في الجولات الأخيرة وتحديدا أمام اي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام ساسولو في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، لكن الأداء لم يكن على مستوى جيد، وهو ما دفع البعض لتوجيه الانتقادات إلى المدير الفني أندريا بيرلو.

تحظى مباريات نادي يوفنتوس بالعديد من الأمور الجيدة، فكون الفريق هو واحد من أكبر وأفضل الأندية العالمية، إلا أن وجود كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، يعطي أفضلية في المردود الفني والتكتيكي وحتى خارج الملعب فيما يتعلق بالإعلانات وجذب الكثير من المتابعين.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوى اليوم


ويمكنكم متابعة لقاء يوفنتوس ضد جنوى اليوم في بطولة كأس إيطاليا على الهواء مباشرة من خلال قناة Rai 1 و Sport TV 1 Potugal و TRT Spor HD وقناة Sport Klub 3 Slovenija.

تقابل يوفنتوس مع جنوى في الموسم الجاري وتحديدا في الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم 13 ديسمبر الماضي، وحقق السيدة العجوز الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية البيانكونيري كل من باولو ديبالا الغائب عن لقاء اليوم بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الثنائية والتي جاءت عن طريق ركلتي جزاء، أما هدف جنوى الوحيد فقد جاء عن طريق ستيفانو ستيورارو.

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم


ويحل نادي جنوى ضيفا على نظيره يوفنتوس اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء.
اكتبلنا تعليق