مشاهدة مباراة لاتسيو وفيورنتينا اليوم بث مباشر 06-01-2021 الدوري الايطالي

lazio-vs-fiorentina
يحتضن ملعب الأوليمبيكو مواجهة النسور أمام الفيولا مشاهدة مباراة لاتسيو وفيورنتينا بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد فيورنتينا اليوم


وسوف تكون مواجهة لاتسيو ضد فيورنتينا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 ويعلق عليها خليل البلوشي، كما يمكنكم متابعتها من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 الناطقة باللغة الفرنسية.

في آخر مباراتين لم يتمكن لاتسيو من تحقيق الفوز فقد خسر من ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في الجولة الماضية أمام جنوى بهدف دون رد، مشاهدة مباراة لاتسيو وفيورنتينا بث مباشر اليوم الأربعاء.

ويأتي فريق لاتسيو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، ويأمل في الاقتراب أكثر من أندية المقدمة ، إلا أن الفارق بات كبيرا ويتطلب المزيد من الجهد.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام فيورنتينا:


حراسة المرمى: خوسيه ريينا.

خط الدفاع: لويز فيليبي، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش.

خط الوسط: سيرجي سافيتش، دانيلو كاتيلدي، لويس ألبيرتو، محمد فارس، خواكين كوريا.

خط الهجوم: فيدات موريكي.

موعد مباراة لاتسيو وفيورنتينا اليوم


وتتابعون مباراة لاتسيو وفيورنتينا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويمر فيورنتينا بفترة غير طبيعية في بطولة الدوري الإيطالي، حيث تراجع مستواه بشكل غريب وتراجع مركزه حتى وصل إلى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام لاتسيو:


حراسة المرمى: بارتلومي دراجوسكي.

خط الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، جيرمان بيتزيلا، فيديريكو.

خط الوسط: بول ليرولا، رشيد غزال، إريك بولجار، كاستروفيلي، دالبيرت هنريكي.

خط الهجوم: فيدريكو كييزا فرانك ريبيري.
اكتبلنا تعليق