نتيجة مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم 19-01-2021 الدوري الانجليزي

leicester-vs-chelsea
يلتقي الثعالب مع البلوز في واحدة من أهم لقاءات الجولة 18 اليوم الثلاثاء في قمة كروية مميزة تأتيكم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ووكرز ستاديوم بالمرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تغير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي رأسا على عقبة ما بين ليلة وضحاها، فقد تفوق مانشستر يونايتد واعتلى صدارة البريمير ليج برصيد 37 نقطة، تلاه مانشستر سيتي وليستر سيتي ثنائي صاحبي نفس الرصيد 35 نقطة، ومن بعدهما يأتي ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

سيكون ليستر سيتي اليوم على موعد مع المتعة والإثارة فقد يقلب الطاولة على الجميع ونراه في الصدارة في حال حقق الفوز على تشيلسي في قمة مباريات اليوم، في انتظار مباريات الأندية الأخرى.

وتمكن ليستر سيتي من قص شريط مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي بالفوز على وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وتفوق على بيرنلي برباعية مقابل هدفين، وتواصلت النتائج المميزة بالفوز العريض على مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يسقط للمرة الأولى أمام وست هام يونايتد بثلاثية بيضاء، وسقط مجددا أمام أستون فيلا بهدف دون رد.

وتمكن ليستر سيتي من تحقيق الفوز في الأسبوع التالي على أرسنال بهدف دون رد، ثم اكتسح برباعية مقابل هدف على ليدز يونايتد، وحسم نتيجة مباراته أمام وولفرهامبتون، لكنه خسر أمام ليفربول بثلاثية بيضاء، خسر من فولهام بنتيجة 2-1 في مفاجأة من العيار الثقيل، لكنه تدارك موقفه وعاد ليتغلب على شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، وزاد من معاناة برايتون بالفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة، وفي المحطة التالية خسر من إيفرتون بثنائية بيضاء.

ليستر سيتي عاد ليحقق انتصارا ثمينا على توتنهام هوتسبر بهدفين دون رد، ثم تعادل أمام مانشستر يونايتد بهدفين لمثلهما، وتعادل مجددا أمام كريستال بالاس بهدف لمثله، ثم تفوق على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، وفي الجولة الأخيرة حصد الثعالب 3 نقاط ثمينة بعد التغلب على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين.

التشكيل المتوقع لليستر سيتي أمام تشيلسي:


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: تيموثى كاستيانى، جونى إيفانز، ويسلى فوفانا، جيمس جاستين

خط الوسط: يورى تيليمانز، ويلفريد نديدى، هيرفى بارنيز

الهجوم: جيمس ماديسون، مارك ألبرايتون، جيمى فاردى

ويقدم تشيلسي مستويات متذبذبة في بطولة الدوري الإنجليزي وفرط في نقاط كادت أن تجعله بعيدا عن كل المنافسين في البريمير ليج هذا الموسم، لكنه الآن في المرتبة السابعة حاليا برصيد 29 نقطة، ورغم العديد من النقاط التي فقدها إلا أن الفرصة مازالت قائمة للتتويج باللقب والعودة من جديد للظهور في الصورة.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام ليستر سيتي:


في حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: جيمس - تياجو سيلفا - كيرت زوما - بين تشيلويل

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - ماسون ماونت

خط الهجوم: كاي هافرتز - تيمو فيرنر - أولفييه جيرو

موعد مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم


تلتقون مع مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت المنامة وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق يوسف سيف.
اكتبلنا تعليق