مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم 01-01-2021 الدوري الانجليزي

man-united-vs-aston-villa
يتزين ملعب الأولد ترافورد لاحتضان قمة إنجليزية كبيرة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر اليوم الجمعة في ثاني مواجهات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الشياطين الحمر يمتلكون فرصة ذهبية من أجل تحقيق الفوز وتقاسم الصدارة مع ليفربول الذي يعتليها ، حيث يحتل المان يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الريدز الذي سقط في مرتين على التوالي أمام وست برميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد في فخ التعادل.

اليونايتد يقدم مستويات جيدة وربما يكون استفاد جيدا من توديعه لبطولة دوري أبطال أووربا من دور المجموعات والانتقال للعب في الدوري الأوروبي، خاصة أن هذا الأمر جعل الأمر منصبا بشكل كبير على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل تراجع مستويات العديد من الاندية الكبرى في البريمير ليج مثل توتنهام وتشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم


ويلتقي مانشستر يونايتد مع أستون فيلا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

ويقود مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الحكم مايكل أوليفير ويعاونه كل من حكم مساعد أول ستيوارت بارت، وحكم مساعد ثان سيمون بيتر بينيت، والحكم الرابع هو دارين إنجلاند.

وتتواصل متعة الشياطين الحمر في الجولات الماضية حيث تمكنوا من تسجيل 3 انتصارات في آخر 5 مباريات على شيفيلد يونايتد وليدز يونايتد ووولفرهامبتون وتعادلين أمام مانشستر سيتي وليستر سيتي.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد:


في حراسة المرمى : دين هندرسون

في خط الدفاع : أرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجوير – أليكس تيليس.

في خط الوسط: نيمانيا ماتيتش – برونو فيرنانديز – بول بوجبا

خط الهجوم: أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – ماسون جرينوود

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، ويبحث عن إحداث مفاجأة أمام مانشستر يونايتد وتقليص النقاط معه إلى نقطة واحدة فقط.
اكتبلنا تعليق