-->

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر -06-01-2021 كأس الرابطة الإنجليزية

man-united-vs-man-city
يستقبل ملعب الأولد ترافورد ديربي مانشستر الممتع مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار مانشستر يونايتد في كأس الرابطة


كان وصول مانشستر يونايتد إلى نصف النهائي بشكل مميز للغاية فقد خاض الفريق 3 مباريات في الأدوار الماضية ليتأهل في الأخير إلى نصف النهائي، فقد تفوق في البداية على لوتن تاون بثلاثة أهداف دون رد، وهي النتيجة التي حضرت في دور الستة عرش أمام برايتون.

في دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كان الموعد أن ينتقل مانشستر يونايتد إلى جوديسون بارك لملاقاة إيفرتون، ورغم أن الأخير يقدم مستويات مميزة تحت قيادة أنشيلوتي إلا أن كتيبة الشياطين الحمر خطفت بطاقة التأهل في الدقائق الأخيرة عن طريق إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان السابق، وأنتوني مارسيال.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي


ظروف استثنائية يعيشها نادي مانشستر سيتي بعد أن أعلن عن وجود إصابات بفيروس كورونا بين لاعبيه وزيادة العدد، وهو ما أكد عليه بيب جوارديولا المدير الفني، وتذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم


تترقب جماهير الشياطين الحمر والسيتيزينز "ديربي مانشستر " والذي يأتيكم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين.

وحاول جونار أولي سولسكاير مدرب مانشتسر يونايتد توجيه رسالة مشفرة إلى لاعبيه، بأن الجميع في مانشستر ينتظر التتويج باللقب حتى تكون بطولة يمكن أن تعطي الأمل والثقة في ظل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول والعديد من الأندية التي تأتي من الخلف.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي:


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شو، هاري ماجوير، فيكتور ليندلوف، آرون وان بيساكا.

خط الوسط: بول بوجبا، فريد، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال.

انطلاقة مانشستر سيتي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية جاءت صعبة للغاية حين فاز بشق الأنفس على بورنموث بهدفين مقابل هدف، وفي دور الستة عشر تفوق على بيرنلي بثلاثية نظيفة، وفي دور ربع النهائي كان على أبناء بيب جوارديولا أن يكشروا عن أنيايهم وينتصروا على أرسنال برباعية مقابل هدف.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام مان يونايتد:


في حراسة المرمى : ستيفن

في خط الدفاع : جواو كانسيلو – روبين دياش – جون ستونز – زينشنيكو.

في خط الوسط: رودريجو – جوندوجان – كيفن دي بروين

خط الهجوم: رحيم ستيرلنج – فيل فودين – بيرناردو سيلفا

الثقة مرتفعة للغاية في معسكر مانشستر سيتي رغم إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا، بعد أن سجل انتصارا كبيرا على تشيلسي في عقر داره "ستامفوردبريدج" بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكادت الأمور أن تتفاقم على كتيبة البلوز، إلا أنهم تداركوا الوضع في الشوط الثاني من حيث إحكام الدفاع.

أيضا المعنويات مرتفعة للغاية في معسكر الشياطين الحمر، فقد خسر ليفربول من ساوثهامبتون بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتساوى الفريقان في النقاط مع وجود مباراة مؤجلة للأحمر، قبل الديربي المثير بين الشياطين والريدز يوم 17 يناير الجاري.

مانشستر يونايتد تمكن من تسجيل انتصارين في آخر 3 مباريات حيث تغلب على وولفرهامبتون بهدف دون رد وعلى أستون فيلا بهدفين لهدف، وتعادل أمام ليستر سيتي بهدفين لمثلهما، وهو حاليا يحارب على اللقب الغائب منذ فترة وتحديدا في كل لقاء على حدا حتى يصل في النهاية إلى التتويج دون عناء.
اكتبلنا تعليق