-->

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد بث مباشر اليوم 09-01-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي

man-united-vs-watford
يلاقي الشياطين الحمر نظيره صاحب الرداء الأصفر في واحدة من اللقاءات الصعبة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد بث مباشر اليوم السبت في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد الشهير.

مانشستر يونايتد كان قريبا من التأهل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية منذ أيام قليلة، لكنه لم يتمكن من مجابهة جاره مانشستر سيتي ليخسر على ملعب اليوم بثنائية نظيفة، بعد أن كان مرشحا للتتويج باللقب خاصة بعد نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد:


ويستقبل اليونايتد نظيره واتفورد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويدرك النرويجي جونار أولي سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أهمية اللقاء وكيف أن الخروج من بطولة جديدة في أقل من 3 أيام هو أمر قد يصيب بعض اللاعبين بالاحباط والتركيز مطلوب في البريمير ليج خاصة بعد وصل الشياطين لنقطة التنافس مع حامل اللقب ليفربول.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر ليفربول، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، وأمام الشياطين الحمر فرصة ذهبية من أجل الانفراد بالمقدمة في حال تغلب على بيرنلي في المواجهة المؤجلة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير، حيث سيكون بعدها الموعد مع لقاء الريدز في أنفيلد.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام واتفورد:


في حراسة المرمى : دين هندرسون

في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – لوك شاو

في خط الوسط: فريد – بول بوجبا – سكوت ماكتومني – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد
اكتبلنا تعليق