مشاهدة مباراة مارين وتوتنهام بث مباشر اليوم10-01-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي

marine-vs-tottenham
يلتقي السبيرز مع نظيره مارين القادم من دوري الهواة على ملعب الأخير مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر ومارين بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مر نادي مارين المغمور الذي يلعب في الدوري الإنجليزي للهواة بعدة مباريات من أجل الوصول لملاقاة توتنهام، فقد بدأها بمواجهة بارنولدسويك تاون في الدور التمهيدي الأول، ثم مواجهة فريكلي في التمهيدي الأول، ثم تفوق بركلات الجزاء الترجيحية على رانكورن، وفي التمهيدي الثالث تغلب على نانتويتش ثم تفوق على تشيستر سيتي بهدف دون رد في التمهيدي الرابع.

وتمكن مارين من التغلب على كولشيستر في الدور الأول بركلات الجزاء الترجيحية، قبل أن يحقق فوزا صعبا على هافانت وواترلوفيل بهدف دون رد في الدور الثاني بعد التمديد للأوقات الإضافية.

وتشاهدون مباراة توتنهام هوتسبر ضد نظيره مارين اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق جواد بده.

وحقق توتنهام فوزا مميزا في الدوري الإنجليزي الممتاز على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد ليعود إلى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة ويقلص الفارق مع ليفربول ومانشستر يونايتد أصحاب الصدارة إلى 4 نقاط فقط.

ولم يكتف توتنهام تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بالتألق في الدوري الإنجليزي، بل إنه واصل ذلك بالتفوق في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والوصول للنهائي لملاقاة مانشستر سيتي.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع:


حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: أورييه، ألدرفايريلد، داير، دافيس.

خط الوسط: هوبيرج، سيسوكو، لو سيلسو.

خط الهجوم: بيرجوين، سون هيونج، هاري كين.

موعد مباراة توتنهام ومارين اليوم


ويواجه توتنهام هوتسبر أمام مارين اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت لبنان، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق