مشاهدة مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي بث مباشر اليوم03-01-2021 الدوري المصري

misr-elmaqasah-vs--ismaily
ينزل الدراويش ضيفا على الفريق الفيومي في رحلة كروية مشاهدة مباراة مصر للمقاصة والإسماعيلي بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في مباراة مقدمة من الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

واختار مصر المقاصة أن يلعب على ملعب ذئاب الجبل نادي المقاولون العرب في مبارياته، وهو اليوم يستقبل الإسماعيلي المنتشي بفوزه الأخير على أسوان بثنائية نظيفة، وتسعى كتيبة إيهاب جلال لخطف الفوز اليوم خاصة في ظل سلسلة من النتائج المحبطة.

بيع عدد كبير من اللاعبين المميزين لأندية أخرى، قلل من مستوى الفريق الفني بشكل كبير وبات إيهاب جلال حائرا خاصة أن التدعيمات لم تكن على المستوى المطلوب، والأزمة التي تواجهه ستكون عودة الفريق الفيومي للنسق الذي ظهر عليه خلال الموسم الماضية.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسة باتحاد كرة القدم المصري عن تعيين الحكم أحمد حمدي لإدارة لقاء الإسماعيلي ومصر للمقاصة على ملعب المقاولون العرب ويعاونه كل من حكم مساعد أول أحمد الفار، وحكم مساعد ثان محمد سعيد، والحكم الرابع قطب حسن أما غرفة الفيديو فيأتي الثنائي حكم "فار" مصطفى مدحت، وحكم مساعد محمود وفا.

موعد مباراة المقاصة والإسماعيلي اليوم


تلتقي كتيبة الإسماعيلي مع المقاصة في ليلة كروية دسمة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

مصر للمقاصة بدأ مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، ثم خسارة أخرى من إنبي بهدف نظيف، ثم تفوق على طلائع الجيش بهدفين لهدف، وتعادل أمام المصري البورسعيدي بهدف لمثله، قبل أن يخسر مجددا أمام الجونة في الأسبوع الماضي.

الإسماعيلي يأمل في يستمر على منوال الفوز فقد بدأ موسمه بتعادلين أمام المصري البورسعيدي بدون أهداف وأمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لمثلهم قبل أن يخسر من الجونة بهدفين لهدف، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيا، قبل أن يحقق فوزه الأول على أسوان في الأسبوع الماضي.
اكتبلنا تعليق