مشاهدة مباراة موناكو ومارسيليا بث مباشر اليوم 23-01-2021 الدوري الفرنسي

monaco-vs-marseille
يستضيف ملعب لويس الثاني قمة الجولة الحادية والعشرين من الليج A مشاهدة مباراة موناكو ومارسيليا بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو ضد مارسيليا اليوم


تشاهدون مباراة موناكو ضد مارسيليا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق علي محمد علي، مع وجود استوديو تحليلي يضم مباريات اليوم جميعها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

فريق موناكو صاحب الأرض والجمهور لديه فرصة ذهبية من أجل تحقيق الفوز والوصول للنقطة التاسعة والثلاثين، والاقتراب من باريس سان جيرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي، والذي فاز على مونبيليه أمس الجمعة في افتتاحية الأسبوع الحادي والعشرين للمسابقة.

ولم يعرف موناكو طعم الخسارة في آخر 5 مواجهات ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، فقد تمكن من تحقيق الفوز على ديجون بهدف نظيف، وتعادل مع سانت إيتيان بهدفين لمثلهما، وحقق الانتصار على لوريان بخمسة أهداف مقابل هدفين، كما واصل تألقه ليسجل انتصارا رائعا على أنجيه بثلاثية بيضاء، وفي الجولة الماضية انتصر على مونبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واليوم يسعى لمواصلة تضييق الخناق على باريس سان جيرمان.

موعد مباراة موناكو ومارسيليا


تخوض كتيبة موناكو مواجهة قوية أمام مارسيليا مساء اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق علي محمد علي.

أما مارسيليا فيحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات، وخسر في 5 مواجهات وهي نفس عدد المرات التي تعادل خلالها.

تشكيل مارسيليا المتوقع أمام موناكو:


فى حراسة المرمى : مانداندا

وفى خط الدفاع: ألفارو جونزاليس، كاليتا كار

وفى خط الوسط: ساكاي، ناجاتومو، جايي، رونجيه، كامارا، توفان.

وفى خط الهجوم: ديمتري باييه
اكتبلنا تعليق