مشاهدة مباراة نابولي وإمبولي بث مباشر اليوم 13-01-2021 كأس إيطاليا

napoli-vs-empoli
يخوض نادي نابولي اختبارا قويا أمام إمبولي في ليلة كروية إيطالية مشاهدة مباراة نابولي وإمبولي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا.

نابولي كان قد عاد من ميدان أودينيزي بنتيجة الفوز بهدفين لهدف في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم وهي نتيجة طيبة بعد أن خسر من الفريق المتواضع سبيزيا بنفس النتيجة في الجولة قبل الماضية.

توقيت مباراة نابولي ضد إمبولي


ويلتقي نابولي مع نظيره إمبولي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

ويمني جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي النفس بتحقيق الفوز اليوم من أجل الوصول لدور الثمانية والاقتراب خطوة من الأدوار الإقصائية في بطولة كأس إيطاليا، خاصة أنها البطولة التي يحمل لقبها فقراء الجنوب، مشاهدة مباراة نابولي وإمبولي بث مباشر اليوم الأربعاء في دور الستة عشر من الكأس.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وإمبولي اليوم


وتشاهدون مباراة نابولي ضد إمبولي اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة Rai 1 وهي إحدى القنوات الرياضية الإيطالية التي تنقل منافسات بطولة كأس إيطاليا.

الكثير من اللاعبين ليسوا في حالتهم المعتادة ويحتاجون للثقة وربما تكون مواجهة اليوم بمثابة الانفراجة للسير قدما نحو الأدوار القادمة، بث مباشر مباراة نابولي وامبولي بدون تقطيع، مثل النجم الإيطالي لورينزو إنسيني والبلجيكي ميرتنز ، والإسباني فابيان رويز، والسنغالي خاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى الحارس أوسبينا والعديد من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة.
اكتبلنا تعليق