مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم 09-01-2021 الدوري الاسباني

osasuna-vs-real-madrid
يحط الفريق الملكي رحاله في ملعب أل سادار من أجل ملاقاة نظيره أوساسونا مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في المرحلة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يبحث الريال عن الفوز اليوم في الظروف الصعبة التي مر بها الفريق أمس الجمعة بعد أن مكث الجهاز الفني واللاعبون في الطائرة التي ظلت في مطار مدريد لمدة 4 ساعات كاملة بسبب الثلوج التي سقطت في إسبانيا والأحوال الجوية السيئة.

زين الدين زيدان مدرب الملكي سافر مع البعثة بعد أنباء عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن تسمح رابطة الدوري الإسباني له بذلك بعد سلبية المسحة التي خضع لها مؤخرا، على خلفية مخالطته أحد المصابين بفيروس كورونا.

قائمة الريال لمواجهة أوساسونا شهدت استمرار تواجد النجم البلجيكي إيدين هازارد بعد تعافيه من الإصابة، كما أن التشكيلة لم تخلو سوى من أبرز الأسماء وهو البرازيلي روديجو جوس الذي تعرض لإصابة قوية مؤخرا.

وجاءت قائمة الملكي لمباراة أوساسونا على النحو التالي:


حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوب.

خط الدفاع: مارسيلو - أودريوزولا – ميندي - ميليتاو - راموس - فاران - ناتشو

خط الوسط: فالفيردي - أوديجارد – إيسكو - كروس - مودريتش - كاسيميرو

خط الهجوم: فينيسيوس – ماريانو - هازارد - بنزيما - أسينسيو - فاكسيز - يوفيتش

ويرفع ريال مدريد شعار الفوز في مباراته اليوم أمام أوساسونا من أجل الوصول للنقطة 39 على أمل أن يتعثر المتصدر أتلتيكو مدريد (38 نقطة) عندما يلاقي نظيره أتلتيك بلباو على ملعب واندا ميتروبوليتانو في توقيت يسبق موقعة ملعب أل سادار.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم


ويلاقي نادي ريال مدريد نظيره أوساسونا في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

ويأتي الريال في الوصافة بجدول ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة، ولم يخسر سوى في 3 لقاءات هذا الموسم لكنه ليس أقل معدل خسارة فهناك أتلتيكو الذي تعرض لهزيمة واحدة ومن بعده فياريال (هزيمتين)، كما يأتي أوساسونا في المركز قبل الأخير ويعاني بشدة من أجل البقاء وهي فرصة لاستغلال الحالة التي عليها الملكي من السفر والإرهاق لاقتناص الفوز.
اكتبلنا تعليق