مشاهدة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 01-01-2021 الدوري المصري

pyramids-vs-el-entag-el-harby
ترحل العجلات الحربية إلى ملعب الدفاع الجوي في رحلة قصيرة مشاهدة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بيراميدز بدأ مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز مهتزا فقد سقط في فخ الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في مواجهة فرض فيها حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر شخصيته، وتمكن من خطف نقاط الفوز بعد أن سجل ثنائية "سيد البلد" كل من عمار حمدي وخالد الغندور، وأحرز هدف الفريق السماوي الوحيد لاعبه عبد الله السعيد.

في ثاني المواجهات لم يكن التوفيق حليف بيراميدز الذي تقدم في النتيجة على الزمالك بهدف من توقيع أحمد الشيخ، قبل أن يعادل مصطفى محمد للأبيض قبل النهاية بخمسة عشر دقيقة، وفي آخر المباريات حضر الفوز الأول للفريق السماوي على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد جاء من توقيع علي جبر.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الإنتاج:


حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - عبد الله السعيد - أحمد الشيخ - رمضان صبحي

خط الهجوم: جون أنطوي

على الجانب الآخر، فإن هناك فريق الإنتاج الحربي الذي بدأ يتنفس قليلا بعد التغلب على المقاولون العرب بهدف دون رد بتوقيع محمد عبد المجيد، وهو ما أعاد للفريق هيبته ورونقه بعد بداية صعبة للغاية، حيث خسر من الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة، ومن سيراميكا كليوباترا بثنائية، وتعادل مع الإسماعيلي بثلاثة أهداف في كل شبكة.

تشكيل الإنتاج الحربي أمام بيراميدز:


أحمد يحيى ، على فتحى ، معاذ الحناوى ، محمد الشبيني ، السيد الشبراوى ، عبد الرحمن شيكا ، محمد بازوكا ، محمد فييرا ، علاء سلامة ، محمد عبد المجيد ، باسم مرسى.

موعد مباراة الإنتاج وبيراميدز اليوم


ويخوض بيراميدز مباراته الرابعة هذا الموسم أمام الإنتاج في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق