مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي وتونغيث بث مباشر اليوم 05-01-2021 دوري أبطال أفريقيا

raja-club-vs-teungueth-fc
يلتقي النسور الخضر مع نظيره تونجيت اليوم مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي وتونجيت بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على المركب الرياضي محمد الخامس ضمن منافسات مباريات الإياب بالدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي وتونجيت اليوم

ويمكنكم متابعة لقاء الرجاء البيضاوي المغربي ضد تونجيت اليوم عبر قناة Arryadia SD/HD التي سوف تكون مذاعة على القمر الصناعي نايل سات ويعلق عليها محمد العدالي.

الرجاء البيضاوي ذهب إلى السنغال في رحلة لم تكن جيدة بالمرة خاصة مع الصعوبات التي عانى منها الشياطين الخضر، لكن الأمر الجيد العودة من العاصمة داكار بتعادل سلبي سيكون له تاثير كبير على لقاء الإياب في الدار البيضاء، بث مباشر مباراة الرجاء البيضاوي وتونجيت بدون تقطيع اليوم.

العناصر المؤثرة في الرجاء البيضاوي كثيرة للغاية ومهمة في مقدمتها نوح السعداوي وسفيان رحيمي ومحمود بنحليب بالإضافة إلى النجم المخضرم محسن متولي، كما أن عمر العرجون يعد واحدة من الأسماء الجيدة للغاية.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام تونجيت:


في حراسة المرمي: أنس الزنيتي.

في الدفاع: عبد الإله مدكور، مروان هدهودي، عبد الرحيم شاكير، عبد الجليل جبيرة.

في خط الوسط: عمر العرجون، محمد زريدة، محسن متولي.

في خط الهجوم: نوح السعداوي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب.

الرجاء وبعد أن فشل في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الماضية بعد الخسارة من الزمالك ذهابا وإيابا وظهر بمستوى لا يليق بما نعرفه عن نادي الشعب في المملكة المغربية، يود أن يبدأ المسابقة بشكل جيد وينتقل لدور المجموعات للبحث مجددا عن اللقب.

موعد مباراة الرجاء وتونجيت اليوم


وتلتقون مع مباراة الرجاء البيضاوي المغربي وتونجيت السنغالي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء.
اكتبلنا تعليق