مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 02-01-2021 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-celta-de-vigo
يلتقي الملكي مع نظيره سيلتا فيجو على ملعب ألفريدو دي ستيفانو اليوم السبت مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

الريال واحد من الأندية العريقة في العالم والأكثر شهرة ومتابعة من الجميع بسبب الكثير من البطولات التي حققها الفريق ومن بينها وأهمها بطولات دوري أبطال أوروبا في 13 مرة سابقة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول، فقد تمكن الملكي من تحقيق الانتصار في 10 لقاءات ويبحث عن الفوز رقم 11 هذا الموسم.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قرر استبعاد القائد سيرجيو راموس من لقاء اليوم على خلفية الوعكة الصحية التي تعرض لها في التدريبات وغادر على إثرها المران.

وشهدت قائمة الملكي كل من:


حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوب.

الدفاع: كارفاخال - فاران - ميليتاو - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا - ميندي.

الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي - أوديجارد - كروس.

الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - فاسكيز - يوفيتش - فينيسيوس - ماريانو.

ريال مدريد في آخر المباريات تمكن من حصد 13 نقطة في آخر 5 مباريات، بالفوز على أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو وعلى إيبار وغرناطة، في حين سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام إلتشي في الجولة الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم


يضرب الريال موعدا قويا مع السيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس.

سيلتا فيجو يدخل هذه المواجهة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 23 نقطة، ويبحث عن تحقيق الانتصار السابع هذا الموسم بعد أن فاز في 6 انتصارات وتعادل وخسر في 5 مباريات.
اكتبلنا تعليق