مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة بث مباشر اليوم 13-01-2021 كأس السوبر الأسباني

real-sociedad-vs-barcelona
ينتقل الفريق الكتالوني في رحلة محفوفة بالمخاطر لمواجهة سوسيداد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي يقام هذا العام في إسبانيا بدون جماهير على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

تخشى جماهير نادي برشلونة الوقوع في فخ ريال سوسيداد، فمن يحسم بطاقة العبور إلى النهائي لخوض الاختبار الأصعب سواء أمام ريال مدريد أو أتلتيك بلباو، والهدف سيكون هو حمل لقب المسابقة.

ريال سوسيداد ليس فريقا سهلا على الإطلاق في ظل البداية القوية التي بدأ بها الموسم الحالي، وكان ندا قويا للأندية الكبيرة في الليجا، بامتلاكه العديد من النجوم الكبار في مقدمتهم سيلفا نجم مانشستر سيتي السابق، والمهاجم المميز جوزيه، وأندير وغيرهم من اللاعبين المميزين.

التشكيل المتوقع لريال سوسيداد أمام برشلونة:


في حراسة المرمى : ريميرو

في خط الدفاع : مونريال، نورماند، ايجور، اندوني

في خط الوسط : ميكيل، مارتين، بورتو، سيلفا، اندير

في خط الهجوم : ويليان جوزيه

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم


الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان.

برشلونة الذي يأتي إلى تلك المباراة في أفضل مستوى له منذ شهور، فالفريق يقدم واحدة من أفضل أيامه، يسعى لخطف بطاقة التأهل وربما يكون على موعد مع مواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد الذي سيواجه نظيره أتلتيك بلباو غدا الخميس.

وحقق برشلونة فوزا مميزا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على غرناطة في لقاء شهد تسجيل ثنائية من كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان، والأكثر سعادة لجماهير البارسا هو الأداء الجيد الذي ظهر عليه أبناء المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

التشكيل المنتظر لبرشلونة أمام ريال سوسيداد:


في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: سيرجينيو ديست – أوسكار مينجيزا - صامويل أومتيتي – جوردي ألبا

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبيلي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم


ويمكنكم متابعة لقاء برشلونة اليوم أمام نظيره ريال سوسيداد في السوبر الإسباني من خلال قناة KSA Sports HD 1 وقناة KSA Sports HD 2 ويعلق عليها كل من عيسى الحربين وحماد العنزي مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم السابقين في المملكة العربية السعودية.

السعودية اعتذرت في الأشهر الماضية عن استضافة السوبر الإسباني الذي كان مقررا له إقامته في الرياض، وعلى الفوز قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم استقبال المسابقة في الفترة من 13 يناير وحتى السابع عشر من الشهر نفسه.

ويشارك في بطولة السوبر الإسباني هذا الموسم كل من ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني وحامل لقب المسابقة الإسبانية في الموسم الماضي، بالإضافة إلى برشلونة وصيف الليجا، وريال سوسيداد وأتلتيك بلباو، وربما يسبب هذا الثنائي إزعاجا للغريمين التقليدين، وتهديدا حقيقيا لمتابعة الكلاسيكو الأشهر في عالم كرة القدم في السنوات الأخيرة.
اكتبلنا تعليق