مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأوساسونا بث مباشر اليوم 03-01-2021 الدوري الاسباني

real-sociedad-vs-osasuna
يواجه ريال سوسيداد نظيره أوساسونا على الملعب الأصعب في الليجا "أنويتا" مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأوساسونا بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

بداية مميزة للغاية لفريق ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، فهو مفاجأة البطولة حتى الآن باحتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة والذي تفوق على سيلتا فيجو أمس بثنائية نظيفة.

تعثر ريال سوسيداد في الجولات الأخيرة تراجع به للمركز الثالث بعد أن نافس على الصدارة لكنه خسر نقاط كثيرة في الفترة الماضية بعد التعادل أمام إيبار بهدف لمثله ثم الخسارة من برشلونة بهدفين لهدف وبنفس النتيجة أمام ليفانتي كما تعرض للهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بثنائية بيضاء، وأخيرا عاد لنغمة الانتصارات أمام أتليتك بلباو بهدف.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام أوساسونا:


حراسة المرمى :ريميرو

خط الدفاع :مونريال، نورماند، ايغور، اندوني

خط الوسط :ميكيل، مارتين، بورتو، سيلفا، اندير

خط الهجوم :ويليان جوزية

ويعاني أوساسونا على مستوى النتائج لكن كل شئ وارد في هذا الموسم في ظل رغبة كبيرة من الأندية في تحسين أوضاعها والظهور بمستوى لائق، حيث يحتل أوساسونا المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

تشكيل أوساسونا أمام ريال سوسيداد:


حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا بيرون

خط الدفاع: إنيجو بيريث – أوناي جارسيا – ديفيد جارسيا – رونكاليا

خط الوسط: جوناثان رودريجيز – أويير سانخورخو – جون مونكايولا – روبين جارسيا

خط الهجوم: إنريك جاليجو – ألفاريز

توقيت مباراة ريال سوسيداد ضد أوساسونا اليوم


ويضرب ريال سوسيداد موعدا قويا مع نظيره أوساسونا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق