-->

مشاهدة مباراة بلد الوليد وفالنسيا بث مباشر اليوم 10-01-2021 الدوري الاسباني

real-valladolid-vs-valencia
سيكون ملعب نيوفو جوسي زورييلا شاهدا على مواجهة الخفافيش اليوم مشاهدة مباراة فالنسيا وبلد الوليد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتستمتعون بمتابعة مباراة بلد الوليد اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ويعلق عليها نوفل الباشي، مع وجود استوديو تحليلي لمباريات الأحد.

ويدخل بلد الوليد مباراة اليوم أمام فالنسيا وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، ويمني النفس بمواصلة التفوق في آخر المباريات حيث تعادل في مناسبة وفاز في أخرى.

تشكيل بلد الوليد المتوقع أمام فالنسيا:


في حراسة المرمى: ماسيب.

في خط الدفاع: مويانو،فيرنانديز، جوانزالس، مارتينز.

في خط الوسط الدفاعي: ميكيل، ايميتيريو.

في خط الوسط الهجومي: بلانو،اوريانا، روبيو.

في خط الهجوم: جوارديلا.

توقيت مباراة فالنسيا ضد بلد الوليد اليوم


ويضرب فالنسيا موعدا مع بلد الوليد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة.

أما فالنسيا التائه في بحر الدوري الإسباني فيبحث عن فوزه الغائب منذ يوم يوم 8 نوفمبر الماضي على ريال مدريد برباعية مقابل هدف، ومنذ ذلك التاريخ لم يعرف الخفافيش أي انتصار، فهل يتمكن من مداوة جراحه اليوم.

وضع خطير يعيشه فالنسيا في الدوري الإسباني باحتلاله المركز السابع عشر بجدول الترتيب، برصيد 16 نقطة وهو يبعد 4 نقاط فقط عن هويسكا صاحب المركز الأخير.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام بلد الوليد:


حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.

خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.

خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف.

خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.
اكتبلنا تعليق