مشاهدة مباراة روما وسامبدوريا بث مباشر اليوم 03-01-2021 الدوري الايطالي

roma-vs-sampdoria
يحط سامبدوريا رحاله في ملعب ذئاب العاصمة الإيطالية مشاهدة مباراة روما وسامبدوريا بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويحتاج روما لتحقيق الانتصار اليوم على نظيره سامبدوريا والهدف سيكون واضحا وهو الوصول للنقطة الثلاثين وسيصبح الفارق مع اي سي ميلان المتصدر 5 نقاط فقط، ومن يدري فقد يخسر الميلانيستا أو ربما يتعثر إنتر ميلان الوصيف، ويتقلص الفارق معهما من أجل الاقتراب من الصدارة التي يحلم بها الذئاب منذ فترة طويلة.

جويدا يقود قمة روما وسامبدوريا في الكالتشيو


يدير الحكم الشهير ماركو جويدا واحدة من اللقاءات المهمة والصعبة في الدوري الإيطالي لكرة القدم بين روما وسامبدوريا اليوم ويعاونه كل من حكم مساعد أول رودولفو دي فولو وحكم مساعد ثان داميانو دي لوريو، أما الحكم الرابع فهو خوان لوكا ساشي.

التشكيل المتوقع لروما أمام سامبدوريا:


في حارس المرمى: لوبيز

في خط الدفاع: إيبانيز - كريستانتي - كومبولا

في خط الوسط: سبينازولا - فيلار - فيرتو - كارسدورب

في خط الهجوم: بيليجريني - دجيكو - مخيتريان

توقيت مباراة روما وسامبدوريا اليوم


تنطلق مباراة سامبدوريا وروما اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال.

ويعيش نادي سامبدوريا في منطقة دافئة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يمتلك في رصيده 17 نقطة، ويأتي في المركز الحادي عشر، بعد أن سجل 5 انتصارات في 14 مواجهة خاضها الفريق في الموسم الجاري وتعادل في مناسبتين وخسر في 7 مباريات، كان آخرها الخسارة من ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
اكتبلنا تعليق