مشاهدة مباراة روما وسبيزيا بث مباشر اليوم 19-01-2021 كأس إيطاليا

roma-vs-spezia
يضئ ملعب الأوليمبيكو أنواره من أجل متابعة قمة ذئاب العاصمة الإيطالية مشاهدة مباراة روما وسبيزيا بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا.

المحطات الناقلة لمباراة روما وسبيزيا اليوم


تنطلق قمة روما وسبيزيا في أجواء استثنائية حيث يغيب الجمهور عن الحضور على خلفية الإجراءات الاحترازية المفروضة من الحكومة الإيطالية نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يمكنكم متابعة لقاء اليوم عبر قناة Rai 2 وقناة BT Sport 3 HD .

ويسطع روما هذا الموسم بشكل أفضل من الذي سبقه حيث يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة وهو نفس رصيد نابولي الثالث، إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

تشكيل روما المتوقع:


حراسة المرمى: ميرانتي.

خط الدفاع: سبينازولا – كومبولا – إيبانيز – كارسدروب – مانشيني.

خط الوسط: بيليحريني – فيرتويت – هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: بيدرو – دجيكو.

مشوار سبيزيا في كأس إيطاليا بالنسخة الحالية


كان على سبيزيا الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي التغلب على تشيتاديللا بهدفين دون رد، قبل أن يخطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من نظيره بولونيا بنتيجة 4-2، بعد التمديد لأشواط إضافية حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

يخشى روما من انتفاضة سبيزيا في بطولة الدوري الإيطالي بالجولات الأخيرة فقد تمكن من إلحاق الأذى بنابولي وفاز عليه في عقر داره ملعب دييجو أرماندو مارادونا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة سامبدوريا، وفي المحطة الماضية تعادل سبيزيا مع تورينو بدون أهداف.

تشكيل سبيزيا المتوقع أمام روما:


بروفيديل، لوكا، أوجوم، تشابوت، إستيفيث، فارياس، إمانويل، ماركيزا، نزولا، بوبيجا، تيرزي

موعد مباراة روما ضد سبيزيا اليوم


يضرب سبيزيا المنتشي نظيره روما الطامح لحصد بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا في تمام الساعة 22:15 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:15 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:15 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:15 مساء بتوقيت السودان، الساعة 23:15 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:15 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:15 مساء بتوقيت العراق، الساعة 23:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:15 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:15 مساء بتوقيت موسكو.
اكتبلنا تعليق