-->

مشاهدة مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم 08-01-2021 الدوري المصري

serameka-vs-al-ahly
يلاقي الشياطين الحمر نظيره سيراميكا كليوباترا في ملعب السويس الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي سيخوض مباراة اليوم أمام سيراميكا بعد أيام قليلة من التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد أن كرر فوزه على سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة في القاهرة، حيث سجل رباعية الشياطين كل من طاهر محمد طاهر ووليد سيلمان وبدر بانون "ركلة جزاء" ومحمود عبد المنعم كهربا.

توقيت مباراة الأهلي ضد سيراميكا اليوم:


ويصطدم نادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط.

تعثر الأهلي في الجولة الماضية أمام نظيره وادي دجلة في الجولة الماضية بعد التعادل السلبي بدون أهداف، لكنه التعثر الأول، فقد سبق هذا التعادل الانتصار على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفوق على غزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة، وبرباعية نظيفة على الاتحاد السكندري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا:


حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: على معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: حمدى فتحى وأليو ديانج ووليد سليمان وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم


محمد الكواليني يظهر من جديد، حيث سيكون معلقا على أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي تنقل عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

وبدأ سيراميكا مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز بانتصار تاريخي على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد كونه الفوز الأول في المسابقة حيث صعد الفريق لأول مرة هذا الموسم، تبعه بانتصار جديد على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر من بيراميدز بهدف دون رد، وأخيرا التعادل أمام سموحة بدون أهداف.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام الأهلي:


حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: أحمد محسن، خالد صبحي، طارق سامي، رجب بكار.

خط الوسط: كوامي بونسو، محمود نبيل، محمد توني، محمد إبراهيم.

خط الهجوم: شريف دابو، وشادي حسين.
اكتبلنا تعليق