مشاهدة مباراة اشبيلية وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 09-01-2021 الدوري الاسباني

sevilla-vs-real-sociedad
يلتقي الفريق الأندلسي مع نظيره ريال سوسيداد مشاهدة مباراة إشبيلية وريال سوسيداد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويحتل إشبيلية المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، وأحرز 8 انتصارات هذا الموسم ، وتعادل في 3 مناسبات وخسر في 4 مباريات، وهو اليوم يبحث عن الوصول للنقطة الثلاثين.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ريال سوسيداد:


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: دييجو كارلوس – جوديلج – أكونيا - نافاس

خط الوسط: فيرناندو – إيفان راكيتيتش – جوميز

خط الهجوم: سوسو – أوكامبوس – دي يونج

إشبيلية تنتظره العديد من المباريات الصعبة والمهمة والمؤثرة في مشواره خلال الموسم الجاري، فبعد أن يستقبل نظيره ريال سوسيداد اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان سيتجه إلى العاصمة مدريد لملاقاة الأتلتيكو متصدر جدول الترتيب يوم الثلاثاء القادم، ثم يرحل لمواجهة ديبورتيفو ألافيس ومن بعدها ينزل ضيفا على ليجانيس في دور الإثنين والثلاثين لبطولة كأس ملك إسبانيا، وتبدو المواجهة الأهم والأقوى تلك التي تنتظره أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الستة عشر.

توقيت مباراة إشبيلية ضد ريال سوسيداد:


وتلتقون مع مباراة إشبيلية ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء.

تراجع ترتيب ريال سوسيداد في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن تعثر في أكثر من لقاء مؤخرا، ليصل إلى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام إشبيلية:


حراسة المرمي: ريميرو

خط الدفاع: مولوز – زوبيلديا – لو نورماند – ساجنان

خط المنتصف: نورماند – غيفارا – أويارزابال -بارينتشيا

خط الهجوم: ويليان – بورتو
اكتبلنا تعليق