مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 17-1-2021 في الدوري الانجليزي

sheffield-vs-tottenham
تترقب جماهير كرة القدم العالمية موعدا جديدا للسبيرز مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب برامول لين في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشعر جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبر بالغضب الشديد من نجومه وتحديدا المدافعين بعد التعثر على ملعب توتنهام هوتسبر أمام فولهام في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، والسقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، والفرصة كانت سانحة من أجل التقدم أكثر وزيادة الضغط على أصحاب الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد شيفيلد


الأجواء ستكون مهيأة في ملعب برامول لين من أجل تحقيق فوز جديد لتوتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي، خاصة أن الفريق المضيف، ليس لديه ما يقدمه في الموسم الحالي، وهو أضعف الأندية وفرق البريمير ليج في النسخة الحالية من كل الجوانب، حيث يمكنكم متابعة لقاء اليوم بين توتنهام وشيفيلد يونايتد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس.

يحتل توتنهام هوتسبر المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ورغم ذلك فإن الفوز اليوم سيعني له التقدم نحو المركز الثاني وتقاسم هذا المركز مع ليفربول الذي تنتظره مواجهة اليوم أيضا أمام مانشستر يونايتد المتصدر في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من البريمير ليج.

موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد


يتأهب الجميع في السبيرز لمتابعة مباراة توتنهام أمام شيفيلد متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

شيفيلد يونايتد سيحاول أن يحقق المفاجأة ويخرج بأي نتيجة إيجابية أمام توتنهام هوتسبر، وهو أمر صعب خاصة في ظل تراجع مستوى أصحاب الأرض في الموسم الحالي، فبعد أن لعب 18 لقاء هذا الموسم لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في لقاء وحيد، وخسر في 15 مواجهة وتعادل في مناسبتين ويمتلك في رصيده 5 نقاط يحتل بها المركز الأخير.
اكتبلنا تعليق