مشاهدة مباراة توتنهام وبرينتفورد بث مباشر اليوم05-01-2021 كأس الرابطة الإنجليزية

tottenham-vs-brentford
يخشى السبيرز مفاجآت القادم من دوري البطولة الإنجليزية برينتفورد مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر وبرينتفورد بث مباشر اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي من المقرر أن تقام على ملعب توتنهام هوتسبر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

طريق توتنهام إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كان مميزا للغاية وميسرا فقد تمكن من عبور عقبة ليتون أورينت بعد أن واجه الأخير صعوبة في الحضور للقاء على خلفية إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا.

وفي دور الستة عشر كان عليه أن يخوض اختبارا صعبا أمام تشيلسي وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية للسبيرز بالتغلب على البلوز بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي لقاء دور ربع النهائي تمكن توتنهام من أن ينتصر على ستوك سيتي بثلاثية مقابل هدف، والتي شهدت تسجيل الويلزي جاريث بيل للهدف الأول، ثم أحرز كل من بن دافيز وهاري كين الثنائية الأخرى.

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم


ويواجه نادي توتنهام نظيره برينتفورد اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

مشوار برينتفورد يقلق توتنهام


برينتفورد واحد من المفاجآت التي شهدتها بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فقد بدأ مشواره بالفوز على ويكمب وندررز ثم تغلب على ساوثهامبتون بثنائية مميزة في الدور الثاني، قبل أن يحقق انتصارا جديدا على وست بروميتش ألبيون في الدور الثالث بركلات الجزاء، وانتصر على فولهام في دور الستة عشر بثلاثية بيضاء، وواصل المفاجآت بعد أن عبر نظيره نيوكاسل في ربع النهائي.

وتشاهدون مباراة توتنهام هوتسبر ونظيره برينتفورد على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد البلوشي.
اكتبلنا تعليق