مشاهدة مباراة أودينيزي ونابولي بث مباشر اليوم 10-01-2021 الدوري الايطالي

udinese-vs-napoli
سيكون على فقراء الجنوب رد الاعتبار عندما يرحل لمواجهة أودينيزي مساء اليوم مشاهدة مباراة نابولي وأودينيزي بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب ألفريولي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويرغب أودينيزي في تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن سجل 4 انتصارات فقط في 15 مباراة وهو رقم سيئ للغاية لكون هذا الفريق يقدم مستويات كبيرة في السابق، لكنه اليوم يأتي في المركز الثالث عشر بالكالتشيو برصيد 16 نقطة.

تشكيل أودينيزي المتوقع:


في حراسة المرمى: خوان موسو

خط الدفاع: بريام نويتينك - سيباستيان دي مايو - رودريجو بيساو

خط الوسط: كين سيما - سيكو فوفانا - رودريجو دي بول - ويليام تروست إيكونج - ينس لارسين

في الهجوم: ليا نيستوروفسكي - كيفين لازانيا

أما نابولي فيأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، بعد أن أحرز 9 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في 5 مباريات.

وتعرض نابولي لهزيمة قاسية على ملعبه "ملعب دييجو أرماندو مارادونا" أمام سبيزيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، وهو أمر وقع على جمهوره كالصدمة الكبيرة.

تشكيل نابولي المتوقع أمام أودينيزي:


حارس المرمى: ميريت

خط الدفاع: غلام - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو

خط الوسط: ديم - فابيان - زيلينسكي

الهجوم: إنسيني - ميرتنز – بوليتانو

وتذاع مباراة أودينيزي ضد نابولي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها محمد بركات.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي اليوم


تلتقي كتيبة نابولي مع أودينيزي اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق