مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش بث مباشر اليوم 04-01-2021 الدوري الاسباني

valencia-vs-cadiz
يحل نادي قادش ضيفا على الخفافيش في سهرة كروية إسبانية مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الميستايا ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وقادش اليوم


وتشاهدون مباراة فالنسيا ضد قادش اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق المغربي جواد بده، بالإضافة إلى قناة Setanta Sports Euro Asia وقناة Sport+ HD Bulgaria.

بدأ فالنسيا مشواره في بطولة الدوري الإسباني بالفوز على ليفانتي وظن الجميع أن الفريق سوف ينطلق بتميز كبير، لكن الخفافيش خيب ظنون جماهيره وسقط بعد ذلك أمام سيلتا فيجو وتعادل أمام هويسكا، وحقق الفوز على ريال سوسيداد ثم خسر من ريال بيتيس ومن فياريال ومن إلتشي قبل أن يتعادل مع خيتافي.

وتفوق فالنسيا على ريال مدريد في المباراة التي أقيمت يوم 8 نوفمبر الماضي، وتعادل مع ديبورتيفو ألافيس ثم خسر من أتلتيكو مدريد وتعادل أمام إيبار ثم أتلتيك بلباو، وفي آخر 3 مواجهات تعادل مع برشلونة وخسر من إشبيلية ثم تعرض للهزيمة من غرناطة.

موعد مباراة قادش وفالنسيا اليوم


وينزل نادي قادش ضيفا على فالنسيا اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت موسكو.

لم يحقق قادش الفوز في آخر 3 مواجهات خاضها الفريق في الليجا حيث خسر من خيتافي ثم ريال بيتيس وأخيرا تعادل سلبيا أمام بلد الوليد.

تشكيل قادش المتوقع أمام فالنسيا:


حراسة المرمى: ليديسما

الدفاع: ماركوس ماورو – فالى – كارسيلين – باتشا إيسبينو

خط الوسط: جونسون – جاريدو – اليكس فيرنانديز

الهجوم: جايرو – بيريا – نيجريدو

حراسة المرمى: سانشيز

في خط الدفاع: واس- باوليستا – دياخابي – غايا

وفي خط الوسط: موسى – سوليز – راسيتش – تشيريشف

وفي الهجوم: جوميز – غويديس
اكتبلنا تعليق