مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والملعب المالي بث مباشر اليوم 06-01-2021 دوري أبطال أفريقيا

wydad-ac-vs-stade-malien-de-bamako
يتابع الملايين من عشاق وداد الأمة وهو يخشى مفاجآت إفريقيا مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وستاد مالي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

الرجاء البيضاوي المغربي هو الغريم التقليدي لفريق الوداد، وقد ودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمس الثلاثاء، وبالطبع ستنطبع تلك النتيجة على أداء ومستوى اللاعبين بشكل كبير.

وخسر الوداد البيضاوي المغربي أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام ستاد مالي بهدف دون رد في المواجهة التي أقيمت في مالي والفريق سيأتي إلى المغرب آملا في إحداث مفاجأة من العيار الثقيل.

موعد مباراة الوداد ضد ستاد مالي اليوم


ويحط نادي ستاد مالي ضيفا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، االساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، لساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

الوداد الأقرب لخطف بطاقة العبور رغم خسارته ذهابا بنتيجة هدف سجله مامادو كوليبالي لكنه مستويات كبيرة في بطولة الدوري المغربي للمحترفين حيث خاض 5 مباريات لم يخسر سوى في لقاء وحيد أمام أوليمبيك أسفي بهدفين لهدف.

وفاز الوداد في البداية على يوسفية برشيد بثنائية نظيفة، ثم تفوق على الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، وبثلاثية على حسنية أكاديرة وأمام المغرب الفاسي بهدف نظيف، وكانت آخر مبارياته في دور الـ 32 من بطولة كأس العرش المغربي ونجح في خطف بطاقة العبور من أوليمبيك خريبكة.

التشكيل المتوقع للوداد في مباراة اليوم أمام ستاد مالي:


في حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

في خط الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أمين أبو الفتح- أشرف داري.

في خط الوسط: صلاح الدين السعيدي- وليد الكرتي- يحيى جبران.

في خط الهجوم: مؤيد اللافي- أيوب الكعبي- سايمون مسوفا.
اكتبلنا تعليق