نتيجة مباراة جالطة سراي وقاسم باشا اليوم 14-2-2021 في الدوري التركي


Galatasaray-vs-Qasim-Pasha
ينتظر الملايين من عشاق مصطفى محمد موقعة جالطة سراي وقاسم باشا على ملعب تورك تيليكوم آرينا مشاهدة مباراة جالطة سراي وقاسم باشا بث مباشر عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري التركي.

مصطفى محمد يتألق في بدايته مع جالطة سراي


لم يجلس مصطفى محمد كثيرا على الدكة فاكتفى فقط بالراحة في أول مباراة لمدة 60 دقيقة، قبل أن ينزل إلى أرضية ويوقع على أول أهدافه مع جالطة سراي أمام اسطنبول باشاك شهير، حيث سجل ثالث الأهداف من ركلة جزاء ليشارك في فوز فريقه بالثلاثة.

لم يكتف مصطفى محمد بتسجيل أولى أهدافه أمام باشاك شهير، بل نجح في إحراز هدف جالطة سراي الوحيد أمام فناربخشه في قمة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري التركي الممتاز، ليزداد تألقا وإمتاعا بعد أول مباراتين فقط، ويضع هالة كبيرة من الضوء على مهاجم الزمالك الذي يطلق عليها اسم "الأنوكوندا"، بث مباشر مباراة جالطة سراي وقاسم باشا بدون تقطيع اليوم.

موعد مباراة جالطة سراي وقاسم باشا اليوم


وتبدأ مواجهة جالطة سراي مع نظيره قاسم باشا اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس.

لم يسجل مصطفى محمد في بطولة الدوري التركي فقط، بل أحرز هدفا في هزيمة جالطة سراي أمام ألانياسبور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقدم مباراة كبيرة استحق عليها ثناء الجميع، مشاهدة مباراة جالطة سراي وقاسم باشا بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.

التشكيل المتوقع لجالطة سراي أمام قاسم باشا:


حراسة المرمى: فرناندو موسليرا.

خط الدفاع: مارتين لينس، ريان دوناك، ماركو، مارسيلو.

خط الوسط: تايلان أنتاليالي، هنري، ايتيبو، إيمري، أردا توران.

خط الهجوم: مصطفى محمد
اكتبلنا تعليق